لجنة الاستقطابات تصعق الهلال والنصر.. "ضاعت أحلام الصفقات"

تاريخ النشر: 10/07/2024
2726
منذ أسبوع
لجنة الاستقطابات تصعق الهلال والنصر.. ضاعت أحلام الصفقات

تلقت إدارة ناديي الهلال والنصر صدمة مدوية بشأن مصير الميزانية المرصودة للصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت جماهير الناديين تترقب الإعلان عن الميزانية العامة، وذلك من أجل إبرام الصفقات التي تحقق الأحلام خلال الموسم القادم 2024-2025.

وذكرت صحيفة الرياضية، بأن لجنة الاستقطابات أخبرت إدارة النصر مؤخراً بأنه لن يكون هناك دعم للصفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث أنه تم دعم الفريق الأصفر خلال الموسم الماضي بعديد اللاعبين أمثال "بروزوفيتش، ساديو ماني، سيكو فوفانا" بالإضافة إلى إدخال صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن برنامج الدعم للعالمي.

وأفادت الصحيفة بأن هذا القرار سينطبق على نادي الهلال أيضًا خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث يعود هذا القرار إلى أن الناديين قد استنزفا المبالغ المحددة لهما خلال فترة الانتقالات السابقة.

وتابعت الصحيفة بأن هذا القرار سيتثنى منه فقط اللاعبين الأقل من 21 عامًا لكلا الناديين، وأيضاً وفق ميزانيات خاصة ومحدودة.

وفي حال تعاقد الهلال والنصر مع أحد اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، سيكون من مداخيل النادي أو مبالغ بيع أحد اللاعبين المتواجدين حالياً داخل قطبي الرياض.

وتابعت الصحيفة، بأن التفاوض مع إيدرسون سيكون فقط من مداخيل نادي النصر فقط، الأمر الذي قد يهدد الصفقة ويجبر العالمي على البحث عن اسم آخر أقل.

اقرأ أيضا

خطوة تفصل الهلال عن نجم بلجيكا: اللاعب يرتدي قميص الزعيم مع نيمار

بعد 16 عاما بالهلال.. وجهة مفاجئة لسلمان الفرج بمسيرته الكروية

حمل تطبيق سعودي الآن