بسبب أوسيمين .. الهلال يفسد صفقة انتقال لوكاكو إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 10/07/2024
601
منذ أسبوع
بسبب أوسيمين .. الهلال يفسد صفقة انتقال لوكاكو إلى الاتحاد

أصبحت صفقة انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى دوري روشن السعودي، مهددة بالفشل، في آخر تطورات لمستقبل اللاعب.

وأرتبط أسم لوكاكو في فترة الانتقالات الصيفية بنادي الاتحاد، الذي يسعى لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد (2024-2025).

وكشف جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الإيطالي الموثوق، عن تطورات جديدة في مستقبل رميلو لوكاكو، الذي أنتهت إعارته لنادي روما مؤخرًا.

وذكر دي مارزيو، أن لوكاكو أصبح هدفًا محتملًا لنادي نابولي الإيطالي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد.

ويأتي سبب اهتمام نابولي بالمهاجم البلجيكي، هو رحيل محتمل للاعب النيجيري فيكتور أوسمين، إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أو الهلال، الذي قدّم عرضًا ضخمًا من أجل الحصول على أوسمين، خلال الميركاتو الصيفي.

والجدير بالذكر، أن فابرزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، ذكر بوقت سابق، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، اتخذ قرارًا برحيل لوكاكو عن الفريق بشكل نهائي، وليس عن طريق الإعارة.

وطبقًا للتقارير الصحفية، فإن المفاوضات بين نابولي والاتحاد مع تشيلسي من أجل الحصول على خدمات لوكاكو، ستكون قوية، في ظل رغبة كل طرف في حسم الصفقة لصالحه.

اقرأ أيضا

النصر أم الاتحاد.. نجم مانشستر يحسم وجهته إلى دوري روشن

الأهلي يتدخل لخطف صفقة الاتحاد.. الميركاتو يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن