بعد 16 عاما بالهلال.. وجهة مفاجئة لسلمان الفرج بمسيرته الكروية

تاريخ النشر: 10/07/2024
844
منذ أسبوع
سلمان الفرج لاعب الهلال السعودي

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية عن تحول كبير في مسيرة سلمان الفرج الكروية، بعد 16 عاما في الهلال السعودي هيمن خلالها على منصات التتويج، قد ينتقل متوسط الميدان المخضرم للعب بدوري الدرجة الأولى. 

وبعد فسخ عقده مع الهلال بالتراضي، بات الفرج حرًا في الانتقال إلى أي نادي يختاره، ما أثار صراعًا قويًا بين العديد من الأندية على ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" أن نادي نيوم، الناشط في دوري الدرجة الأولى، قدم عرضًا مغريًا لضم سلمان الفرج، ما جعله في مقدمة المنافسين على خدمات النجم المخضرم.

وينافس نيوم كل من القادسية والأهلي، للفوز بخدمات صاحب الـ34 عامًا، حيث كشفت المصادر عن عروض أخرى من أندية لم تصل إلى الجدية.

وأفادت المصادر ذاتها، أن العرض المقدم من نيوم لسلمان الفرج هو الأعلى حتى الآن، ولا يمانع اللاعب قبول العرض الأعلى.

يذكر أن سلمان الفرج صاحب الـ34 عامًا، شارك مع الهلال في 381 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 24 هدفا، وقدم 38 تمريرة حاسمة.

كما حقق سلمان الفرج مع الهلال 21 بطولة، تنوعت بين الدوري السعودي الذي فاز به 8 مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين الذي حصل عليه 5 مرات، وكأس السوبر السعودي الذي ناله 3 مرات، وكأس ولي العهد الذي توج به 3 مرات، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا الذي أحرزه مرتين.

اقرأ أيضا

باريس يهدد صفقة الهلال .. عرض مالي ضخم وراتب مغري من الزعيم

بسبب أوسيمين .. الهلال يفسد صفقة انتقال لوكاكو إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن