حل مجلس الاتحاد كاملا وانتخابات جديدة قادمة.. تعطيل الصفقات

تاريخ النشر: 07/07/2024
1053
منذ أسبوع
حل مجلس الاتحاد كاملا وانتخابات جديدة قادمة.. تعطيل الصفقات

في تطور غريب الأطوار، تلقى الشارع الرياضي السعودي وتحديدا جماهير نادي اتحاد جدة، صدمة مدوية، اليوم الأحد، تشير إلى احتمالية حل مجلس إدارة الشركة الرياضية غبر الربحية بالكامل في "العميد". 

قبل أيام، فاز لؤي ناظر، برئاسة مجلس إدارة شركة اتحاد جدة غير الربحية، خلفا للرئيس السابق أنمار الحائلي، ولكن سرعان ما حدثت أزمة داخل معقل "النمور" بين الرئيس الجديد والإدارة الأجنبية بالنادي. 

طالع أيضا

"لا بنزيما ولا غيره"..رسالة قوية لإعلامي إماراتي دفاعا عن الاتحاد 

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية تؤكد على إعلان لؤي ناظر استقالته من رئاسة الاتحاد، ويعيش الفريق الأول لكرة القدم أزمة غير مسبوقة من الناحية الإدارية، حيث أشارت مصادر إعلامية موثوقة عن وصول النادي لاتفاقات مبدئية مع مدرب ولاعب جديدين وحصل "العميد" على الموافقات الرسمية إلا أنه المفاوضات توقفت. 

وأفادت تلك التقارير وجود خلاف كبير بين لؤي ناظر رئيس الشركة غير الربحية لنادي الاتحاد والمدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، تحمل بين طياتها اعتراضات مباشرة من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق على الصفقات المرتقبة، مما دفع الرئيس الجديد للخروج من الصورة في ظل حالة التوتر الداخلية والتي قد تسفر عن تكرار خيبات الموسم المنصرم. 

وأشارت صحيفة "المدينة"، اليوم الأحد، إلى تطور جديد، بتقديم المهندس لؤي ناظر استقالته بشكل رسمي، وفي حال قبولها من جانب وزارة الرياضة سيتم حل مجلس الإدارة المنتخب بالكامل. 

وأوضحت المصادر ذاتها، أن حل الإدارة الجديدة في نادي الاتحاد سيكون بشكل كامل كون المجلس قائمة كاملة، لذلك ستكون هناك انتخابات جديدة خلال الفترة القادمة في حال قبول استقالة لؤي ناظر.

وفي سياق متصل، كتب المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري: "الاستقالة الرسمية وصلت إلى وزارة الرياضة وبالتالي تعطل كل الصفقات الخاصة بالمدرب والحارس والمدافع وانتخابات جديدة محتملة، خبرني عن أمر المعاناة هي من صميم الذات ولا أجنبية، والله ما تستاهل يا عميد ما يحدث لك".

اقرأ أيضا

أزمة الاتحاد .. تسريبات تشير لـإقصاء مسئول جديد

عرض مغري من الاتحاد لنجم ريال مدريد.. يعرف كانتي جيدا

حمل تطبيق سعودي الآن