"لا بنزيما ولا غيره"..رسالة قوية لإعلامي إماراتي دفاعا عن الاتحاد

تاريخ النشر: 07/07/2024
1524
منذ أسبوع
كريم بنزيما

وجه المعلق الإماراتي، عامر عبدالله، رسالة شديدة اللهجة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، المحترف بصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، تعليقا على ما يتردد إعلاميا حول فرض رأيه داخل أروقة النادي الغربي في ملف التعاقدات الصيفية. 

ويعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، أزمة غير مسبوقة من الناحية الإدارية، خلال الأيام الجارية، حيث أشارت مصادر إعلامية موثوقة عن وصول النادي لاتفاقات مبدئية مع مدرب ولاعب جديدين وحصل "العميد" على الموافقات الرسمية إلا أن النادي توقف عن استكمال التعاقدات لخلافات داخلية في ملف التعاقدات.

وأفادت تلك التقارير وجود خلاف كبير بين لؤي ناظر رئيس الشركة غير الربحية لنادي الاتحاد والمدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، تحمل بين طياتها اعتراضات مباشرة من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق على الصفقات المرتقبة وتحديدا المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي والظهير الأيسر البلجيكي أرثر ثيات.

وفي سياق متصل، هاجم المعلق الإماراتي عامر عبدالله، الفرنسي كريم بنزيما، خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "لا سوري يعني، نعم أنت صفقة عالمية، لكن نتائجها على أرض الملعب كانت سلبية وضرت فريق الاتحاد ومفروض تعوضهم هذه السنة".

وأضاف: "مهما كانت قيمة النجم، ترى الاتحاد نادي كبير، إذا أنت لا تعرف فالعالم كله يعرف، مع احترامي لك وغيرك لا يجوز أن تفرض رأيك شيء طالما عقدي مستمر، اعتبار النادي شيء أهم بكثير من الإنجازات والبطولات". 

واختتم المعلق الإماراتي رسالته للمهاجم الفرنسي، قائلا: "إن صحت هذه التسريبات في هذا الشأن، فلا كريم بنزيما ولا غيره، الاتحاد أكبر من الجميع". 

اقرأ أيضا

أزمة الاتحاد .. تسريبات تشير لـإقصاء مسئول جديد

عرض مغري من الاتحاد لنجم ريال مدريد.. يعرف كانتي جيدا

حمل تطبيق سعودي الآن