انفراجة قريبة في أزمة لؤي الناظر والاتحاد .. مساعي الحل مستمرة

تاريخ النشر: 07/07/2024
2118
منذ أسبوع
انفراجة قريبة في أزمة لؤي الناظر والاتحاد .. مساعي الحل مستمرة

أفاد الصحفي الرياضي تركي أبو عيشة، بتطورات إيجابية في أزمة نادي الاتحاد، تشير إلى عودة رئيس النادي لؤي ناظر عن قرار الاستقالة الذي تقدّم به مؤخرًا.

وذكر أبو عيشة أن ناظر عدل عن قراره بعد حصوله على توضيحات كافية بشأن بعض الأمور، وأنه يتوافق مع توجه إدارة النادي في التعاقد مع مدرب ومحترفين أجانب بمستوى متميز يساهم في تعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشار أبو عيشة إلى أن رئيس الاتحاد سيحصل على صلاحيات أكبر في عملية الاختيارات، وذلك لضمان سير الأمور بشكل سليم وتحقيق أفضل النتائج.

وكانت إحدى النقاط التي دفعت ناظر إلى تقديم استقالته، من رئاسة نادي الاتحاد، هي عدم إطلاعه على قرارات الإدارة بوقف التعاقدات الأخيرة مع بعض اللاعبين.

وتُعدّ هذه التطورات بمثابة انفراج مهم في أزمة الاتحاد، ممّا يُتيح للنادي الاستعداد للموسم الجديد بتركيز أكبر وطموحات عريضة لتحقيق الإنجازات.

لؤي ناظر يستقيل بسبب مدرب الاتحاد

وكشفت صحيفة الشرق الأوسط، أن استقالة لؤي ناظر جاءت بعد اعتراض أحد اللاعبين داخل الفريق على تعيين ستيفان بيولي مدربًا للفريق بعد الاتفاق معه.

ووفقًا لرغبة اللاعب تم التراجع عن الإعلان الرسمي عن التعاقد مع بيولي مدرب ميلان الإيطالي سابقًا.

 وجاءت استقالة ناظر، اعتراضًا على تلك التوجهات غير المهنية أو الاحترافية داخل نادي الاتحاد.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن كريم بنزيما، هو من اعترض على تعيين بيولي حيث يرغب في أن يكون مدربه هو الفرنسي كريستوفر جالتييه.

اقرأ أيضا

بعد أزمة الاتحاد.. لجنة الاستقطابات توجه رسالة إلى الشارع الرياضي

عرض مغري من الاتحاد لنجم ريال مدريد.. يعرف كانتي جيدا

حمل تطبيق سعودي الآن