ميركاتو النصر| الساحر البرتغالي ومدافع المراهنات.. وموقف إيدرسون

تاريخ النشر: 04/07/2024
3540
منذ أسبوع
ميركاتو النصر

أيام تفصلنا عن أنطلاق فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، والتي تبدأ 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويسعى النصر إلى ميركاتو صيفي قوي، يلبي احتياجات الفريق فنيًا، ويتناسب مع طموحات جماهير الفريق التي ترغب في العودة إلى منصات التتويج.

وفشل النصر في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الكروي الماضي، بعدما خسر لقب دوري روشن، وكأس الملك، بجانب السوبر السعودي؛ بالإضافة إلى الخروج من دوري أبطال آسيا.

ويسرد لكم موقع «سعودي سبورت» أبرز ما جاء في ملف التعاقدات داخل نادي النصر، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

صفقات النصر.. إيدرسون

وأعلن الصحفي علي العنزي عبر حسابه على موقع «أكس» عن توصل نادي النصر لاتفاق مبدئي مع حارس مرمى مانشستر سيتي، إيدرسون مورايس، للانضمام إلى صفوف "العالمي" خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للعنزي، فإن الاتفاق يتضمن توقيع إيدرسون على عقدٍ ينضم بموجبه إلى النصر في حال سارت الأمور كما هو متوقع، مع تأكيده على أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم خلال الأسبوع المقبل.

صفقات النصر.. لوكاس باكيتا

كشف رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، عن رغبة النصر في التعاقد مع البرازيلي لوكاس باكيتا، لاعب فريق وست هام الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي.

ويواجه النصر منافسة من نادي فلامنجو البرازيلي للظفر بخدمات باكيتا..

صفقات النصر.. أوبلاك

نفى خوان خوسية جارسيا، المتحدث الرسمي لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، وجود أي تفاوض بين النصر أو برنامج الاستقطاب في السعودية للتعاقد مع الحارس يان أوبلاك".

صفقات النصر.. تشيزني

أكد فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن نادي يوفنتوس يبحث عن حارس مرمى جديد بعد رحيل تشيزني إلى النصر.

صفقات النصر.. برونو فيرنانديز

كتب فابرزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"نادي النصر السعودي يتفق رسميًا مع اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز للانتقال للفريق".

وأضاف:"تبقى موافقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فقط على رحيل لاعبه إلى صفوف النادي السعودي"

اقرأ أيضا

أسرار وراء الأبواب المغلقة في النصر.. تصريحات مدوية من تيليس

موعد إعلان النصر عن تعاقده رسميا مع حارس مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن