موعد إعلان النصر عن تعاقده رسميا مع حارس مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 04/07/2024
832
منذ أسبوع
موعد إعلان النصر عن تعاقده رسميا مع حارس مانشستر سيتي

يبدو أن جماهير النصر، ستعيش ميركاتو صيفي ناري، على قدر التطلعات، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، الذي يرغب فيه الفريق بالعودة لمنصات التتويج، بعد موسم صفري مخيب للآمال.

وأعلن الصحفي علي العنزي عبر حسابه على موقع «أكس» عن توصل نادي النصر لاتفاق مبدئي مع حارس مرمى مانشستر سيتي، إيدرسون مورايس، للانضمام إلى صفوف "العالمي" خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

موعد الإعلان عن صفقة إيدرسون

ووفقًا للعنزي، فإن الاتفاق يتضمن توقيع إيدرسون على عقدٍ ينضم بموجبه إلى النصر في حال سارت الأمور كما هو متوقع، مع تأكيده على أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم خلال الأسبوع المقبل.

إيدرسون

ويُعدّ إيدرسون، البالغ من العمر 30 عامًا، أحد أفضل حراس المرمى في العالم، حيث يتواجد مع مانشستر سيتي منذ سبع سنوات، حقق خلالها العديد من الإنجازات، أبرزها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات.

وتأتي هذه الصفقة القوية لتُعزّز صفوف النصر بشكلٍ كبير، خاصةً مع اقتراب فتح باب الانتقالات داخل المملكة العربية السعودية، التي تنطلق 18 يوليو، وتستمر حتى 2 سبتمبر.

وتبلغ القيمة السوقية للحارس البرازيلي طبقًا لموقع «تلاانسفير ماركت» 35 مليون يورو، وينتهي عقده مع مانشستر سيتي 30 يونيو 2026.

اقرأ أيضا

نجم مانشستر يونايتد يقترب من الانتقال إلى النصر في الصيفية

النصر ينافس جوارديولا لضم ساحر برازيلي .. متهم بالمراهنات

حمل تطبيق سعودي الآن