أسرار وراء الأبواب المغلقة في النصر.. تصريحات مدوية من تيليس

تاريخ النشر: 04/07/2024
310
منذ أسبوعين
أسرار وراء الأبواب المغلقة في النصر.. تصريحات مدوية من تيليس

عبّر أليكس تيليس، لاعب النصر، عن سعادته بالفترة الماضية التي قضاها مع النصر، كما تحدث عن تجربته في الدوري السعودي ومدربه الحالي لويس كاسترو. 

موسم استثنائي

وأكد تيليس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «TNT Sport» أن النصر قدم موسمًا استثنائيًا، حيث تمكن من تسجيل عدد قياسي من الأهداف، بما في ذلك العديد من الأهداف من الكرات الثابتة.

 وأضاف: "كان العمل يسير بشكلٍ رائع وكنا قريبين من تحقيق المزيد من الألقاب."

طموحات كبيرة

وأشار تيليس إلى أنه وصل إلى السعودية بطموح كبير للفوز بالألقاب، وقد تمكن من تحقيق ذلك منذ أول شهر له مع النصر، حيث حصد لقبًا مع الفريق. ووصف ذلك الإنجاز بـ "الشيء الممتع" بالنسبة له.

وذلك في إشارة إلى تتويج النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد الفوز على الهلال في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، في شهر أغسطس الماضي.

الدوري السعودي

وأثنى تيليس على مستوى الدوري السعودي، مؤكدًا أنه أصبح أكثر كثافةً وصعوبةً منذ قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

وأضاف: "لقد لعبت في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري التركي والدوري الإيطالي والدوري البرازيلي، ولكل دوري مميزاته الخاصة. لكن الدوري السعودي أصبح أكثر كثافةً على مستوى اللعب والانتقالات منذ وصول رونالدو."

كاسترو مدرب مميز

وعن مدربه الحالي، لويس كاسترو، قال تيليس: "لم أسبق أن تدربت تحت قيادة كاسترو من قبل، لكنه فاجأني عندما جئت إلى النصر ودربني. فهو مدرب يعتمد على العمل الجماعي ولديه علاقة جيدة مع جميع اللاعبين، مما يسهل الأمور علينا داخل الملعب وخارجه. كما أنه يمتلك رغبة قوية في الفوز، وهذا ليس بمحض الصدفة، لأن من يدعمه هو كريستيانو رونالدو."

اقرأ أيضا

الاتحاد يستسلم أمام النصر.. حراسة المرمى تنحصر بين هذا الثلاثي

لوكمان في دوري روشن.. عقبة واحدة تفصله عن ارتداء شعار الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن