الاتحاد يستسلم أمام النصر.. حراسة المرمى تنحصر بين هذا الثلاثي

تاريخ النشر: 04/07/2024
1308
منذ أسبوع
الاتحاد يستسلم أمام النصر.. حراسة المرمى تنحصر بين هذا الثلاثي

يسعى نادي الاتحاد السعودي بشكل حثيث لتعزيز صفوفه بضم حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد رحيل الحارس الأساسي مارسيلو جروهي.

وأكد رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن النادي فتح مفاوضات مع حارس مرمى أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، أغوستين مارسيليو بينتو، باعتباره الخيار الأول لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم القادم.

وأشار جاليتي في تغريدة عبر موقع «أكس» أن المحادثات بين الطرفين جارية في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تتطور الأمور بشكل إيجابي خلال الأيام القليلة المقبلة، مع سعي الاتحاد لحسم الصفقة بشكل رسمي.

وفي ظل صعوبة التوصل لاتفاق مع بينتو، تواصلت إدارة الاتحاد مع حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، كيبا، وحارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، يان أوبلاك، كبديلين محتملين في حال فشل مفاوضات ضم بينتو.

ويمتلك كيبا خبرة واسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي عام 2021، ومع ريال مدريد توج بنفس اللقب، بينما يُعد أوبلاك أحد أفضل حراس المرمى في العالم، وقد حصد لقب جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني 5 مرات.

يذكر أن الاتحاد دخل في منافسة مع النصر من أجل الحصول على خدمات البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، إلا أن الصفقة باتت قريبة من النادي العاصمي، بعد الحصول على موافقة اللاعب.

وتسعى إدارة الاتحاد إلى حسم صفقة حارس مرمى جديد في أقرب وقت ممكن، لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، الذي يطمح فيه الاتحاد للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

لوكمان في دوري روشن.. عقبة واحدة تفصله عن ارتداء شعار الاتحاد

أزمة تضرب قلعة الاتحاد.. تغريدة محذوفة عبر إكس تثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن