الاتحاد يضم نجم منتخب بلجيكا.. أجرى الفحص الطبي رسميا

تاريخ النشر: 04/07/2024
1517
منذ أسبوعين
الاتحاد يضم نجم منتخب بلجيكا.. أجرى الفحص الطبي رسميا

فجر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، المختص بانتقالات اللاعبين، مفاجأة مدوية، حيث كشف عن أول صفقات نادي الاتحاد السعودي الرسمية بطلب من المدرب ستيفانو بيولي. 

وأكد الإعلامي الرياضي الموثوق محمد الشيخ، على قدوم المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي بشكل نهائي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للمدرب الإيطالي مع شعار النادي الغربي فضلا عن تهنئة صديقه ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي السابق، لبيولي بتولي تدريب فريق اتحاد جدة. 

وفي سياق متصل، أعلن فابريزو رومانو، توصل نادي الاتحاد السعودي إلى اتفاق مع نادي رين الفرنسي لشراء عقد المدافع البلجيكي أرثر ثيات، موضحا أن قيمة الصفقة بلغت 18 مليون يورو، وتم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب أيضا.

ووصف رومانو، أن التعاقد مع المدافع البلجيكي هي أول طلبات المدرب الجديد بيولي، حيث تمكن الاتحاد من خطف اللاعب على الرغم من اهتمام كثير من الأندية، بما في ذلك نادي وست هام الإنجليزي.

ووفقا للصحفي الإيطالي الشهير، أكمل اللاعب البلجيكي الدولي، البالغ من العمر 24 عاماً، الفحص الطبي أيضا لصالح نادي الاتحاد.

يذكر أن، الدولي البلجيكي أرثر ثيات، لعب مع منتخب بلاده 3 مباريات بشكل أساسي من أصل 4 مباريات لعبها المنتخب البلجيكي في بطولة اليورو، كما شارك الموسم الماضي مع نادي رين بالدوري الفرنسي واليوروبا ليج في 36 مباراة، علما إنه يجيد اللاعب في مركز الظهير الأيسر بجانب مركزه الأساسي في قلب الدفاع.

اقرأ أيضا

بعد هدية الوزارة.. الرياض يخطف محلي الاتحاد بالصيفية

سبب تعاقد الاتحاد مع بيولي.. السر في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن