ميركاتو النصر| تفاصيل عقد تشيزني وبديل ماني يصدم الاتحاد

تاريخ النشر: 11/06/2024
1614
منذ يوم
ميركاتو النصر

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل..

- أكدت جريدة "الصباح" التركية أن نادي جلطة سراي يرغب في التعاقد مع سيكو فوفانا، لاعب وسط نادي النصر، والمفاوضات جارية حاليا مع المحور الإيفواري.  

- بعد هاشتاج الاتحاديي "كييزا مطلب اتحادي"، أنهى الإعلامي عبدالعزيز المريسل، حالة الجدل القدئمة حاليا بين جماهير النصر والاتحاد على الجناح الأيسر الإيطالي كييزا، قائلا: "كييزا لاعب كبير جداً و يحتاجه أي فريق وإذا سيأتي للدوري السعودي سيحضر لنادي النصر، انتهى"، مع أنباء بإنه سيكون بديل السنغالي ساديو ماني.

- أشارت صحيفة "ذا أتليتك" البريطانية، إلى توصل نادي النصر لاتفاق مع حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني، بانتقال نهائي بعقد لمدة موسمين، يتقاضى خلالهما قرابة 20 مليون دولار. 

- أكدت صحيفة "Fotomac"، أن نادي فنربخشة بدأ مفاوضاته مع نادي النصر من أجل التعاقد مع ساديو ماني، ويقود المفاوضات ماريو برانكو المدير الرياضي للنادي التركي. 

اقرأ أيضا

بسبب نجم ريال مدريد.. العصيمي يكشف أهمية النصر التسويقية

رد عاجل من النصر على التفاوض مع نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن