النصر يوجه ضربة موجعة للاتحاد.. بشائر صفقة جماهيرية قادمة

تاريخ النشر: 11/06/2024
5302
منذ أسبوع
جمهور النصر

فجر الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، المقرب من نادي النصر، مفاجأة مدوية، لجماهير العالمي، عن صفقة نوعية كبرى في مركز الجناح الأيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

ينطلق الميركاتو الصيفي في السعودية لعام 2024، في 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن، من بوابة النصر. 

ويحضر نادي النصر، نفسه بقوة خلال الفترة الحالية، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال، على البطولات المحلية الموسم المنصرم.

وفي سياق متصل، نشر الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، صورة للجناح الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا، نجم نادي يوفنتوس، مؤكدا في حال قدومه للعب بالدوري السعودي سيكون أمام خيار واحد فقط. 

وكتب المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء: "كييزا لاعب كبير جداً و يحتاجه أي فريق وإذا سيأتي للدوري السعودي سيحضر لنادي النصر، انتهى". 

ويأتي حديث المريسل عن احتمالية قدوم كييزا لقلعة العالمي، بعد ساعات قليلة من أنباء عن مفاوضات جارية خلال الوقت الراهن بين الدولي السنغالي ساديو ماني، المحترف بصفوف النصر، ونادي القادسية السعودي.

من جهة أخرى، يعد كييزا هدف اتحادي، حيث دشنت جماهير العميد خلال الأيام القليلة الماضية هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "كييزا مطلب اتحادي"، فهل يشهد الميركاتو صراعا جديدا بين الأصفرين على الجناح الدولي الإيطالي.

يذكر أن، كييزا صاحب الـ26 عاما، يعد واحدا من أمهر وأقوى الأجنحة في أوروبا خلال الفترة الأخيرة، ولكن يعيبه كثرة الإصابات، علما أن قيمته السوقية تقدر بـ35 مليون يورو، وعقده مستمر مع "السيدة العجوز" حتى صيف 2025. 

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من رونالدو لإكمال صفقة تشيزني.. كواليس نارية في النصر

تفاصيل تعاقد النصر مع تشيزني .. راتب ضخم وعقد لمدة موسمين

حمل تطبيق سعودي الآن