رد عاجل من النصر على التفاوض مع نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/06/2024
920
منذ أسبوع
رد عاجل من النصر على التفاوض مع نجم ريال مدريد

رد الإعلامي الرياضي الموثوق، عبدالعزيز العصيمي، المقرب من البيت النصراوي، على سؤال غاية بالأهمية حول مفاوضات مسؤولي "العالمي" مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر، المحترف بصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

روديجير البالغ من العمر 31 عاما، يعد من الركائز الأساسية في قائمة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، علما أن المدافع الدولي الألماني يقدم مستويات قوية مع "الملكي" منذ الوهلة الأولى بـ"المرينجي". 

وانتقل روديجير للعب في ريال مدريد، بصيف 2022 في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وعقده يستمر مع "الملكي" حتى صيف 2026، وتقدر قيمته السوقية بـ25 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي". 

وخلال الساعات الماضية، كشف البرنامج الإسباني الشهير "شيرينجيتو"، أن نادي النصر السعودي، يعتزم تقديم عرضاً خيالياً لأنطونيو روديجير، لمدة أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو لتعزيز خط الدفاع.

وعلق الإعلامي المقرب من نادي النصر، عبدالعزيز العصيمي، مستنكرا ما جاء بتلك التقارير الإعلامية الإسبانية، قائلا: "أليس توه موقع مع ريال مدريد".

رد العصيمي، يؤكد صعوبة الصفقة، موضحا بأن روديجر لا يزال أمامه عقد طويل مع ريال مدريد، ورحيله حاليا يكاد يكون مستحيلا، لينهي الإعلامي المقرب من البيت النصراوي، الجدال الدائر في الشارع الرياضي، نافيا بما لا يدع مجالا للشك قدوم المدافع الإلماني للأصفر العاصمي بصيفية 2024. 

اقرأ أيضا

النصر يقدم مبلغ خيالي من أجل نجم ريال مدريد.. صفقة تاريخية

النصر يوجه ضربة موجعة للاتحاد.. بشائر صفقة جماهيرية قادمة

حمل تطبيق سعودي الآن