ميركاتو الأهلي| ابتعاد كيميتش .. جديد أوسمين وموقف ديميرال

تاريخ النشر: 11/06/2024
156
منذ 3 أيام
ميركاتو الأهلي| ابتعاد كيميتش .. جديد أوسمين وموقف ديميرال

شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية القادم، والذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويترقب محبو وعشاق الأهلي كافة الصفقات المنتظرة، والتي ترغب الجماهير في تواجدها قبل بداية منافسات الموسم المقبل، من أجل تعويض الموسم الماضي، الذي لم يتم تحقيق فيه أي بطولة.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف صفقات الأهلي آخر 24 ساعة.

صفقات الأهلي .. جديد فيكتور أوسمين

أكد نيكولا شيرا، الصحفي الإيطالي الموثوق، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس"، أن النادي الوحيد المنافس على شراء عقد أوسمين من نابولي هو الأهلي فقط.

ونفى الصحفي الإيطالي في تغريدته، دخول أرسنال الإنجليزي، أو باريس سان جيرمان الفرنسي، طاولة المفاوضات مع اللاعب النيجيري، حيث أنه لا يعد خيار أول لكليهما، على حد تعبيره.

وفي اتجاه آخر، أوضح وليد سعيد الناقد الرياضي، أن الأهلي لم يدخل مفاوضات بشكل رسمي حتى الآن من أجل الحصول على خدمات أوسمين، لافتًا النظر إلى أن النادي ينتظر تحديد الميزانية المرصودة للفريق حتى يبدأ في التفاوض.

صفقات الأهلي .. جديد جوشوا كيميتش

قالت مجلة "أتلنتيك" الأمريكية صباح اليوم الثلاثاء، أن لاعب خط الوسط الألماني، جوشوا كيميتش، لا يزال خيار لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

 وفي نفس السياق، أوضح لويس ميجيل سانز، صحفي بجريدة سبورت الكتالونية، أن انضمام كيميتش إلى برشلونة أو أي ناد آخر لن يتم، واللاعب بات قريبًا من مانشستر سيتي.

صفقات الأهلي .. جديد ميريح ديميرال

أشار أحمد رجب، الناقد الرياضي، إلى أن التركي ميريح ديميرال، لاعب الأهلي لا يفكر في العودة إلى تركيا مجددًا، لافتًا النظر إلى أن اللاعب سعيد في المملكة العربية السعودية، ومستمر مع الفريق بشكل طبيعي.

اقرأ أيضا

تحرك جديد من مرشحي الرئاسة في الأهلي .. الصراع يشتعل

صدمة في الأهلي بسبب الكشف عن ميزانية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن