ميركاتو النصر|صفقة الحارس..صراع مع الأهلي وعرض جديد لنجم فلامينجو

تاريخ النشر: 10/06/2024
1254
منذ أسبوع
ميركاتو النصر

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل..

- أكد هيرنان كاستيلو، الصحفي الأرجنتيني الموثوق، أن إدارة النصر تضع نجم حراسة منتخب التانجو وحارس أستون فيلا إيميليانو مارتينيز، في خطة دعم حراس المرمى، حال فشل ضم البرازيلي إيدرسون، حامي عرين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

- طلب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر من أصحاب القرار في ناديه، رحيل المدافع الإسباني إيميريك لابورت عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، علي سبيل الإعارة وليس البيع النهائي. 

- يواجه نادي النصر صراعًا قويًا مع الأهلي، على ضم النجم الياباني هيروكي إيتو مدافع نادي شتوتجارت، بحسب ما أكدته صحيفة "كيكر" الألمانية.

- أكد الصحفي خورخي نيكولا، عودة النصر للتفاوض مع نادي فلامينجو البرازيلي، من أجل التعاقد مع المدافع ليو بيريرا، لتدعيم خط الدفاع في الصيفية، موضحًا أن مسؤولي العالمي يجهزون عرضًا ثانيًا بقيمة 15 مليون دولار، بعدما حصلوا على موافقة اللاعب. 

اقرأ أيضا

فيديو.. تاليسكا يشعل غضب جماهير النصر بسبب حفل البرازيل

الإعلان اقترب.. النصر يحسم صفقة تشيزني بعرض مالي خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن