ميركاتو الأهلي| جديد أوسمين..صفقة يابانية ومفاجأة الدوري الألماني

تاريخ النشر: 10/06/2024
146
منذ أسبوع
ميركاتو الأهلي| جديد أوسمين..صفقة يابانية ومفاجأة الدوري الألماني

يبدو أن الميركاتو الصيفي في الأهلي، سيكون مرتبطًا بعدد كبير من الأسماء المطروحة للانضام إلى الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويبدأ موسم الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويسعى مسؤولو الأهلي لتدعيم الفريق بالشكل المناسب، في ضواء ما يحتاجه الفريق فنيًا فقط.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" أبرز ما تم في ملف المفاوضات مع اللاعبين بالنادي الأهلي آخر 24 ساعة..

صفقات الأهلي .. فيكتور أوسمين

كشف عبدالعزيز المريسل، الناقد الرياضي، أبرز تطورات المفاوضات بين الأهلي والنيجيري فيكتور أوسمين، مهاجم نابولي الإيطالي، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد المريسل في تغريدة، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، أن أوسمين ونابولي توصلا إلى اتفاق نهائي مع إدارة الأهلي، بشأن انتقال اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وأشار الناقد الرياضي إلى أن التوقيع الرسمي بين الأهلي ونابولي، بشأن التعاقد مع أوسميين، سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما حسمت الأمور لجميع الأطراف.

ميركاتو الأهلي .. زياد الجهني وهيثم عسيري

أوضح سامي القاضي، الناقد الرياضي، أن ثنائي الأهلي زياد الجهني وهيثم عسيري، مستمران مع الفريق حتى الآن، ولكن يمكن أن يحدث تطورات في مستقبلهما، كما ذكر في تغريدة عبر "إكس".

صفقات الأهلي .. هيروكي إيتو

أشارت صحيفة "كيكر" الألمانية، إلى أن الأهلي مستعد لدفع الشرط الجزائي لمدافع شتوتجارت الألماني، هيروكي إيتو، والذي يبلغ 30 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة الألمانية أن نادي النصر دخل في مفاوضات أيضًا مع شتوتجارت من أجل ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الراحلون عن صفوف الأهلي .. ماكسيمان وديميرال

أكد سامي القاضي في تغريدة له عبر شبكة التواصل الاجتماعي "X"، أن سانت ماكسيمان، سيكون أول المغادرين عن صفوف الأهي خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم.

وكشف القاضي في تغريدته، أنه كان هناك خلاف بين ماكسيمان، وماتياس يايسله، مدرب الأهلي، ليتطور الموقف، ويشمل الخلاف علاقة اللاعب مع المدير الرياضي للنادي.

وأشار الناقد الرياضي في نفس التغريدة إلى أن التركي ميريح ديميرال، لاعب الأهلي من ضمن المغادرين صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا

أوسيمين في الأهلي .. تطور رسمي وموعد الإعلان عن الصفقة

بايرن ميونخ يفتح باب الرحيل أمام هدف الأهلي.. مفاجأة للراقي

حمل تطبيق سعودي الآن