بسبب نجم ريال مدريد.. العصيمي يكشف أهمية النصر "التسويقية"

تاريخ النشر: 11/06/2024
155
منذ 3 أيام
النصر

انتقد عبدالعزيز العصيمي، الناقد الرياضي، محاولات الصحافة الغربية، بخصوص النصر في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وقال العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»: "محاولات كثيرة من صحف غربية بإقحام اسم النصر بكثير من الصفقات والعروض وغيرها".

وأضاف الناقد الرياضي في تغريدته على «أكس»: "الصحافة والصحافيين بالغرب، ووكلاء الأعمال يعلمون قيمة وأهمية النصر بالتسويق والفائدة من تداول اسمه".

وتابع العصيمي حديثه قائلًا: "النصر لازال مثله مثل غيره يدرس ويراجع ويراقب وينتظر الاعتمادات المخصصة له، بالمختصر غالب ما تسمع خذ وخل".

أبرز الأنباء المتداولة بخصوص ميركاتو النصر

أكد هيرنان كاستيلو، الصحفي الأرجنتيني الموثوق، أن إدارة النصر تضع نجم حراسة منتخب التانجو وحارس أستون فيلا إيميليانو مارتينيز، في خطة دعم حراس المرمى،.

ودخل نادي النصر، صراعًا قويًا مع مع الأهلي، على ضم النجم الياباني هيروكي إيتو مدافع نادي شتوتجارت، بحسب ما أكدته صحيفة "كيكر" الألمانية.

وكشف خورحي نيكولا، الصحفي الموثوق، أن النصر دخل في مفاوضات مع فلامينجو البرازيلي من أجل التعاقد مع المدافع ليو بيريرا، لتدعيم خط الدفاع في الصيفية.

اقرأ أيضا

لماذا وافق تشيزني على عرض النصر؟.. سر مفاجئ

جلطة سراي يقترب من ضم نجم النصر المنبوذ.. هل تتم الصفقة؟

حمل تطبيق سعودي الآن