الهلال ضحية.. حكم نهائي كأس الملك يحرج النصر

تاريخ النشر: 11/06/2024
802
منذ 3 أيام
الهلال ضحية.. حكم نهائي كأس الملك يحرج النصر

وضع الإعلامي الرياضي، أحمد العجلان، نادي النصر السعودي، في حرج، أمام حكم مباراة الهلال، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2023-2024.

وتولى الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا، إدارة اللقاء الناري على لقب أغلى الكؤوس، والذي انتهى بفوز الهلال على النصر بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله

وأثار العجلان، جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهكما على بعض الأندية، مقارنة بفريق الهلال السعودي، في الحديث عن الأخطاء التحكيمية. 

وكتب الإعلامي الرياضي، اليوم: "من وجهة نظر شخصية.. حكم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين كان غير موفق في كثير من قراراته.. وكاد أن يكون الهلال ضحية تلك القرارات الخاطئة.. ولكن لأنه الهلال فقد تجاوز ظروف صعبة في المباراة من أخطرها قرارات غير موفقة للحكم". 

واختتم أحمد العجلان، رسالته قائلا: "الفريق القوي يفوز حتى على أخطاء التحكيم"، وعليه سلط البعض الضوء على مبررات نادي النصر المتكررة في أي خسارة بإنها بفعل فاعل، دون النظر لقوة المنافس مؤكدين بأن الهلال "يأكل بيده"، ويسيطر على الألقاب بأرقام قياسية.

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث يهيمن الأزرق على الألقاب، بعدما حقق الثلاثية، متوجا بأغلى الكؤوس من النصر، إضافة لحصد لقبي السوبر السعودي ودوري روشن. 

اقرأ أيضا

صور| من الهلال إلى الأهلي..شقيقه يلمح لاقتراب حسم صفقة غير متوقعة

جوارديولا يصدم الهلال وبرشلونة بشأن برناردو سيلفا.. تصريح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن