فينيسيوس أم بيلينجهام.. الكشف عن موعد التتويج بالكرة الذهبية 2024

تاريخ النشر: 06/06/2024
33
منذ أسبوع
فينيسيوس جونيور

حددت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، الموعد النهائي للكشف عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2024.

ويحمل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، بعدما تفوق على النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

ويعد ثنائي ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام الأوفر حظا للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024، بعد الآداء الرائع خلال الموسم المنقضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق الثنائي فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الموسم المنقضي، حيث يستعد كلاهما للمشاركة هذا الصيف في كأس الأمم الأوروبية، وكوبا أمريكا مع منتخبي إنجلترا والبرازيل.

موعد التتويج بالكرة الذهبية: 

ستعلن مجلة "فرانس فوتبول" يوم الرابع من ستبمر المقبل، عن قائمة الـ30 مرشحا للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2024.

تابع بث مباشر لكافة مباريات كأس الأمم الأوروبية عبر "سعودي سبورت"

وسيتم الكشف عن اسم الفائز بالجائزة يوم الـ28 من شهر أكتوبر المقبل، في حفل كبير كالعادة سيقام في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

ومن المقرر، أن يحدد الفائز بلقب الأمم الأوروبية أو كوبا أمريكا هوية الفائز بالكرة الذهبية بين فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام.

اقرأ أيضا

رونالدو والكرة الذهبية.. نجم النصر يكافح على طريقة ميسي

جود بيلينجهام يفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن