فرانس فوتبول تنهي حلم ليفاندوفسكي في الكرة الذهبية الضائعة 

تاريخ النشر: 16/05/2024
38
منذ 4 أيام
فرانس فوتبول تنهي حلم ليفاندوفسكي في الكرة الذهبية الضائعة 

حسمت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة قرارها، بشأن ما تردد في الفترة الماضية، حول تقديم جائزة تعويضية للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، عن عدم تتويجه بالكرة الذهبية لعام 2020.

وكان ليفاندوفسكي قد صرح في الفترة الماضية، بأنه سمع شائعات حول منحه لجائزة الكرة الذهبية لعام 2020 بأثر رجعي، بعد إلغاء تلك النسخة بسبب جائحة كورونا، مؤكدا بأنه سيقبل الجائزة الكبرى.

وتم إلغاء جائزة الكرة الذهبية لعام 2020، بداعي فيروس كورونا الذي اجتاح العالم وقتها، وتسبب في إيقاف النشاط الرياضي لأكثر من 6 أشهر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتألق ليفاندوفسكي بشكل مرعب لجميع المنافسين وقتها، حيث قاد بايرن ميونخ حينها لتحقيق الثلاثية التاريخية (الدوري الألماني، كأس ألمانيا، دوري أبطال أوروبا).

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وحقق ليفاندوفسكي وقتها جائزة هداف دوري أبطال أوروبا، والدوري الألماني برقم قياسي حينها، ولكنه توج حينها بجائزة "ذا بيست" المقدمة من الفيفا، كأفضل لاعب في العالم 2020.

الصدمة الكبرى:

ونفى نيكولا مانيسير المسئول عن جائزة الكرة الذهبية، في حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، وجود أي احتمالية لتقديم الجائزة بأثر رجعي لليفاندوفسكي.

وقال نيكولا قائلا: "نحن لا نفكر في منح الجائزة لليفاندوفسكي عن عام 2020، إننا كمؤسسة لدينا لوائحنا الخاصة التي نحترمها بشدة".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسجل ليفاندوفسكي في عامي 2020 و2021 أكثر من 100 هدفا، خلال 85 مباراة خاضها مع بايرن ميونخ الألماني في جميع البطولات.

وخسر ليفاندوفسكي بشكل مثير في 2021 الجائزة لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حققها وقتها بعد أشهر من انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث؟.. ليفاندوفسكي يتوج بالكرة الذهبية 2020 في 2024

وكيل ليفاندوفسكي يصعق برشلونة بالقرار الأخير قبل الاجتماع الحاسم 

حمل تطبيق سعودي الآن