ريال مدريد يهدد إقامة كأس العالم للأندية 2025.. مفاجأة صادمة

تاريخ النشر: 06/06/2024
43
منذ أسبوع
ريال مدريد يهدد إقامة كأس العالم للأندية 2025.. مفاجأة صادمة

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، اعتراض للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حول نظام بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد، والتي ستقام في العام المقبل.

وسينطلق كأس العالم للأندية بشكله الجديد بمشاركة 32 فريقه، في الصيف المقبل، وتحديدا خلال الفترة ما بين 15 يونيو حتى الـ13 من يوليو لعام 2025.

وسيشارك ريال مدريد في كأس العالم للأندية بشكله الجديد بوصفه بطلا للقارة الأوروبية، حيث سيكون على رأس أحد المجموعات الـ8 التي تتكون منها البطولة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في عدد التتويجات بلقب كأس العالم للأندية، بعد أن حقق البطولة في 5 مناسبات أخرها في عام 2022.

ريال مدريد غاضب: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن ريال مدريد قدم اعتراض على نظام كأس العالم للأندية الجديد، خاصة أن الموسم المقبل سينطلق في الـ15 من شهر أغسطس.

تابع بث مباشر لكافة مباريات كأس الأمم الأوروبية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح ريال مدريد في شكواه أن موسم 2024-2025 سينطلق في شهر أغسطس، ولا يمكن للاعبين تحمل انتهاء منافساته في شهر يوليو من عام 2025.

وسيلعب كل لاعب في ريال مدريد بشكل مبدئي نحو 72 مباراة قابلة للزيادة مع التقدم في أدوار المسابقات المختلفة، خلال الموسم المقبل، وهو ما سيضر بهم كثيرا بحسب رؤية النادي الإسباني.

وبات ريال مدريد أول نادي في القارة الأوروبية يقدم اعتراضه على الشكل الجديد لكأس العالم للأندية الذي سيقام كل 4 سنوات بهذا الشكل.

اقرأ أيضا

مفاجأة قانوينة.. تأجيل انتقال مبابي لريال مدريد لمدة 30 يوما

رسالة مثيرة من قائد ريال مدريد لمبابي بعد حسم صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن