مفاجأة قانوينة.. تأجيل انتقال مبابي لريال مدريد لمدة 30 يوما

تاريخ النشر: 05/06/2024
57
منذ أسبوع
مفاجأة قانوينة.. تأجيل انتقال مبابي لريال مدريد لمدة 30 يوما

تم تأجيل طرح قميص النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني في متاجر النادي الرسمية، بسبب ارتباطه بتعاقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي حتى الأن.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي يوم الأثنين، تعاقده مع كيليان مبابي بعقد يمتد لمدة 5 مواسم حتى صيف عام 2029، مما تسبب في تعطل الموقع الرسمي للنادي بسبب الضغط الهائل عليه.

وانتظرت جماهير ريال مدريد هذه اللحظة لسنوات طويلة وتحديدا من عام 2020، حيث بدأت المفاوضات بشكل جدي بين مبابي والنادي الملكي.

وجاء الإعلان الرسمي عن الصفقة في الوقت الذي يرفض فيه باريس سان جيرمان إنهاء تعاقده مع اللاعب والممتد حتى الـ30 من شهر يونيو الجاري.

عقوبة من باريس سان جيرمان:

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، بأن ريال مدريد لن يتمكن من وضع اسم كيليان مبابي على قميص الفريق، أو عرض قميص اللاعب في المتاجر الرسمية للنادي حتى يوم الـ30 من يونيو الجاري.

ويعيق ارتباط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى الـ30 من يونيو الجاري، النادي الإسباني من أي إجراء متعلق بتسويق اللاعب أو وضعه اسمه على القمصان أو في الدعايا.

ورفض باريس سان جيرمان تقديم أي تسهيلات فيما يتعلق بإنهاء التعاقد مع مبابي، حتى لا يسمح لريال مدريد باستخدام حقوق الصورة الخاصة باللاعب، أو بيع أي قميص يحمل اسمه.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقدم هدية لجماهيره.. قميص مبابي الأرخص في التاريخ

هل يتعاقد ريال مدريد مع نجم جديد بعد صفقة مبابي؟.. صدمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن