رسالة مثيرة من قائد ريال مدريد لمبابي بعد حسم صفقة القرن

تاريخ النشر: 06/06/2024
52
منذ أسبوع
رسالة مثيرة من قائد ريال مدريد لمبابي بعد حسم صفقة القرن

رحب داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني، بالنجم الجديد لفريقه كيليان مبابي القادم من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

وأعلن ريال مدريد بشكل رسمي يوم الأثنين الماضي، التعاقد مع كيليان مبابي بعقد يمتد لـ5 مواسم حتى صيف عام 2029، في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتهى عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بعد 7 سنوات عاشها في صفوف الفريق الباريسي، ولكنه عاش أزمات كبرى في الموسم الأخير مع إدارة ناصر الخليفي.

وانتظرت جماهير ريال مدريد هذه اللحظة لسنوات طويلة وتحديدا من عام 2020، حيث بدأت المفاوضات بشكل جدي بين مبابي والنادي الملكي.

ترحيب القائد: 

قال كارفاخال في تصريحات عن تعاقد ريال مدريد مع كيليان: "نحن سعداء جدًا بالتعاقد مع مبابي، سنرحب به بحماس كبير، إنه لاعب رائع، نحن سعداء جدًا، سيساعدنا بشدة خلال الفترة المقبلة".

وجاء الإعلان الرسمي عن الصفقة، في الوقت الذي يتواجد فيه كيليان مبابي بمعسكر المنتخب الفرنسي، استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وسيخوض كيليان مبابي قبل أن يتم تقديمه بشكل أسطوري في ملعب سانتياجو برنابيو، كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي، الذي يتواجد في المجموعة الرابعة رفقة كل من (هولندا، النمسا، بولندا).

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يرد على أكاذيب مبابي.. أحذروا من المخادع 

مفاجأة قانوينة.. تأجيل انتقال مبابي لريال مدريد لمدة 30 يوما

حمل تطبيق سعودي الآن