لابورتا يخدع الجماهير بأكذوبة لاماسيا.. "هالاند في برشلونة 2025"

تاريخ النشر: 05/06/2024
73
منذ أسبوع
لابورتا يخدع الجماهير بأكذوبة لاماسيا.. هالاند في برشلونة 2025

ظهرت مفاجأة جديدة، عن نية خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم هالاند كثيرا في الشهور الأخيرة بالانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 170 مليون يورو، بداية من الصيف الجاري، يمسح له بالانتقال لأي فريق.

وحاول برشلونة قبل انتقال هالاند لمانشستر سيتي التعاقد معه خلال تواجده في بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن الأزمة المالية منعت الفريق الكتالوني من إتمام الصفقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى برشلونة من خلال التفاوض مع هالاند، لضمان تواجد نجم قادر على منافسة الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا لريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

لابورتا يكذب: 

رد "جوسيب بيدريرول" مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، على تصريحات خوان لابورتا التي أصدرها بالأمس بشأن عدم اهتمامه بتعاقد ريال مدريد مع مبابي، ومواصلة برشلونة الاعتماد على لاعبي لاماسيا.

وأوضح بيدريرول ردا على تصريحات لابورتا قائلا: "يقول لابورتا إنه يفضل فلسفته وهي الإعتماد على لاماسيا، ولكن لماذا قال أنه يريد التعاقد مع هالاند؟".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويؤكد مقدم البرامج الشهير نية برشلونة التعاقد مع هالاند بحلول صيف عام 2025، وذلك بعد الانتهاء من التعافي الاقتصادي، وتحقيق النادي الكتالوني للتوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

وسيحاول لابورتا بداية من العام المقبل، استخدام ورقة التعاقد مع هالاند كعنصر جذب لصالحه في السباق الانتخابي المقرر له في مارس 2025، في الوقت الذي سيكتمل فيه بناء وافتتاح ملعب كامب نو الجديد.

اقرأ أيضا

لابورتا يعلن القرار النهائي في مستقبل فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

رئيس برشلونة يصعق الجماهير بصدمة كبرى قبل الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن