رئيس برشلونة يصعق الجماهير بصدمة كبرى قبل الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 04/06/2024
48
منذ أسبوع
رئيس برشلونة يصعق الجماهير بصدمة كبرى قبل الميركاتو الصيفي

صدم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، جماهير الفريق الكتالوني بعدم إبرام تعاقدات كبيرة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ومواصلة الاعتماد على اللاعبين الشباب.

ويحتاج برشلونة لتدعيم لاعب الوسط المحوري، بالإضافة للجناح الأيسر، مع ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر، وهو ما طلبه المدرب السابق تشافي هيرنانديز.

وشهدت الفترة الماضية بعض المناقشات بين برشلونة والألماني جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، خاصة مع طلب اللاعب لراتب سنوي يبلغ 19.5 مليون يورو.

ويعاني برشلونة حاليا من أزمة مالية كبيرة، ممتدة منذ عدة سنوات، قد تمنعه من إبرام تعاقدات قوية هذا الصيف، خاصة أن النادي يحاول العودة لقاعدة (1:1) في قواعد اللعب المالي النظيف.

صدمة لابورتا للجماهير:

قال لابورتا بشأن تدعيم خط الوسط: "بخصوص المراكز التي يجب تعزيزها، تحدثنا بالفعل مع هانز فليك، ورأينا أن مركز الوسط مهم جدًا".

وأضاف: "أعتقد أن كريستنسين قدم عمل رائع في هذا المركز، لأن الفريق كان منظمًا للغاية مع الدانماركي، لكننا سنحاول جلب لاعب آخر".

وتابع عن بعض الأسماء مثل كيميتش وزوبيميندي: "لا نفكر بأسماء ولن نتحدث عن أسماء، كما قلنا لن نفكر في بيع لاعبين بأرقام كبيرة وأيضا لن نفكر بتعاقدات كبيرة، قبل ذلك يجب أن نراهن على اللاعبين الحاليين، أظن أن مارك كاسادو قدم مستوى عالي هذه السنة".

وأتم بشأن التنافس مع الأندية الأوروبية: "قطعا، يمكننا التنافس في أوروبا على جميع المستويات وضد أي فريق، هذا هو الطموح وما نقله لنا فليك وما نفكر فيه، نعتقد أن هذا الفريق لا يزال أمامه طريق طويل ليقطعه، وأنه يمكنه تقديم المزيد من الآداء".

اقرأ أيضا

برشلونة يستبعد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي بأمر من فليك

لابورتا يعلن القرار النهائي في مستقبل فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن