باريس سان جيرمان يرد على أكاذيب مبابي.. "أحذروا من المخادع" 

تاريخ النشر: 04/06/2024
119
منذ أسبوعين
مبابي

ظهر أول رد فعل من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على تصريحات مهاجم الفريق السابق كيليان مبابي، والتي اتهم فيها بعض المسئولين بالتدخل لمنع مشاركته في المباريات.

وأعلن ريال مدريد بشكل رسمي يوم أمس الأثنين التعاقد مع كيليان مبابي بعقد يمتد لـ5 مواسم حتى صيف عام 2029، في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتهى عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بعد 7 سنوات عاشها في صفوف الفريق الباريسي، ولكنه عاش أزمات كبرى في الموسم الأخير مع إدارة ناصر الخليفي.

تابع أيضا..

مبابي الغاضب يكشف أسرار الجحيم الذي عاشه في باريس سان جيرمان  

وغادر مبابي بعد سلسلة من الأزمات في الموسم الأخير من عقده مع الفريق، والتي كانت سببا في ابتعاده عن المعسكر الإعدادي للموسم، بالإضافة لتجميد بعض مستحقاته المالية.

رد باريس سان جيرمان: 

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، أن تصريحات مبابي في المؤتمر الصحفي اليوم خلال معسكر المنتخب الفرنسي، أثارت غضب مسئولي باريس سان جيرمان.

ونفى أحد المسئولين في باريس سان جيرمان كل ما قاله مبابي، بأن رئيس النادي ناصر الخليفي تدخل بنفسه لإيقاف اللاعب، وهو ما أكده في وقت سابق المدرب لويس إنريكي.

وهاجم المسئول في النادي الباريسي الذي لم يتم ذكر هويته، مبابي بأنه يروج لأكاذيب، وليس كل ما يقوله صحيح ولا يجب التعامل معه بهذا المنطق.

وصرح مبابي في هذا الصدد قائلا: "نادي باريس سان جيرمان طلب مني بالقوة عدم المشاركة في المباريات المتبقية، لكن لويس إنريكي ولويس كامبوس أنقذاني".

اقرأ أيضا

مبابي بعد انتقاله لريال مدريد: لقد تحررت أخيرا

كاسياس لكيليان مبابي: معك يبدأ الطريق إلى السادسة عشر!

حمل تطبيق سعودي الآن