الكشف عن موعد تقديم مبابي في سانتياجو برنابيو لجماهير ريال مدريد 

تاريخ النشر: 04/06/2024
43
منذ أسبوع
الكشف عن موعد تقديم مبابي في سانتياجو برنابيو لجماهير ريال مدريد 

حدد نادي ريال مدريد الإسباني بشكل مبدئي موعد تقديم نجمه الجديد كيليان مبابي أمام الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، بعدما تم الإعلان الرسمي عن الصفقة بالأمس.

وأكد ريال مدريد في بيان رسمي تعاقده مع كيليان مبابي بعقد يمتد لمدة 5 مواسم حتى صيف عام 2029، مما تسبب في تعطل الموقع الرسمي للنادي بسبب الضغط الهائل عليه.

وانتظرت جماهير ريال مدريد هذه اللحظة لسنوات طويلة وتحديدا من عام 2020، حيث بدأت المفاوضات بشكل جدي بين مبابي والنادي الملكي.

وجاء الإعلان الرسمي عن الصفقة في الصفقة، في الوقت الذي يتواجد فيه كيليان مبابي بمعسكر المنتخب الفرنسي، استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

موعد تقديم مبابي: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إدارة ريال مدريد حددت أحد يومي الـ15 أو الـ16 من شهر يوليو المقبل، موعد لتقديم كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو.

ويعد هذا الموعد مبدئي، بالنظر لمسيرة المنتخب الفرنسي في كأس الأمم الأوروبية، خاصة حال بلوغه الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تنتهي منافسات كأس الأمم الأوروبية يوم الـ14 من شهر يوليو المقبل، حيث سيتم تأجيل حفل التقديم حال بلغ الفريق الفرنسي نصف النهائي أو المباراة النهائية.

وستكون أول مباراة رسمية لمبابي مع ريال مدريد يوم الـ14 من شهر أغسطس، ضد أتلانتا الإيطالي على كأس السوبر الأوروبي، في العاصمة البولندية وارسو.

اقرأ أيضا

تغير مفاجئ في مستقبل لاعب ريال مدريد

رسالة شخصية من رونالدو إلى مبابي بعد انتقاله إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن