مبابي الغاضب يكشف أسرار الجحيم الذي عاشه في باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 04/06/2024
65
منذ أسبوعين
مبابي الغاضب يكشف أسرار الجحيم الذي عاشه في باريس سان جيرمان 

كشف كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني الجديد، عن كواليس صادمة عاشها في الفترة الأخيرة مع فريقه السابق باريس سان جيرمان، والذي أراد إبعاده عن المباريات بسبب رفضه التجديد، وإعلانه الرحيل.

وأعلن ريال مدريد بشكل رسمي يوم أمس الأثنين التعاقد مع كيليان مبابي بعقد يمتد لـ5 مواسم حتى صيف عام 2029، في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتهى عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بعد 7 سنوات عاشها في صفوف الفريق الباريسي، ولكنه عاش أزمات كبرى في الموسم الأخير مع إدارة ناصر الخليفي.

ويستعد مبابي بعد 10 أيام من الأن، لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" مع المنتخب الفرنسي، قبل الانضمام بعدها لمعسكر إعداد ريال مدريد للموسم المقبل.

مبابي يخرج عن صمته:

وقال مبابي عن الأزمات التي عاشها في باريس سان جيرمان مؤخرا: ""يمكنك أن ترى وجهي وكيف أنني سعيد للغاية؟، لقد لعبت أقل في نهاية الموسم، وأنتم تعلمون جميعًا السبب، لكنني سأستعد مع المجموعة لاستعادة أفضل آداء لي والعودة بالكأس إلى الوطن".

وأضاف مبابي عن تقييمه لموسمه الأخير مع باريس سان جيرمان: "رُغم كل ما مررت به هذا الموسم، إلا أنه كان أفضل موسم بالنسبة لي".

وواصل في مفاجأة كبرى: "نادي باريس سان جيرمان طلب مني بالقوة عدم المشاركة في المباريات المتبقية، لكن لويس إنريكي ولويس كامبوس أنقذاني".

وأوضح عن كواليس الأشهر الأخيرة له في باريس سان جيرمان: "الأشهر الأخيرة مع باريس سان جيرمان؟ لقد أخبروني أنني لن ألعب كثيرًا، لذلك كنت مستعدًا بالفعل، اتفهم الانتقادات، لقد كنت بعيدًا عن المستوى، بالنسبة لهذا العام، لا أتوقع أن يأتي موسم مثله".

اقرأ أيضا

صور| الأهلي يسقط مبابي أرضا.. صفقة الراقي تحرج ريال مدريد

الكشف عن موعد تقديم مبابي في سانتياجو برنابيو لجماهير ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن