تشافي يكشف حقائق صادمة لأول مرة عن صفقة فيتور روكي 

تاريخ النشر: 15/05/2024
48
منذ 6 أيام
تشافي يكشف حقائق صادمة لأول مرة عن صفقة فيتور روكي 

فجر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل متعلقة بالبرازيلي فيتور روكي مهاجم فريقه، والذي بات خارج حساباته الفنية في الأشهر الماضية.

ويستعد برشلونة يوم غدا الخميس، لمواجهة ألميريا على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في الجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا"، لحسم صراع المركز الثاني مع جيرونا.

وضم برشلونة رسميا في شهر يناير الماضي، فيتور روكي قادما من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي في صفقة بلغت قيمتها نحو 30 مليون يورو، بالإضافة لـ 30 مليون يورو متغيرات.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عارض كثيرا قبل التعاقد مع فيتور روكي، فكرة ضم اللاعب البرازيلي، خاصة أن الفريق كان في حاجة لضم لاعب وسط محوري.

أزمة فيتور روكي:

قال تشافي قبل مواجهة ألميريا غدا في الدوري الإسباني: "نعم، إنها مباراة صعبة، ليست سهلة. وبتحليل ألميريا، أعتقد أنهم يستحقون المزيد من النقاط مما فازوا به. إنه منافس تحرر، لسوء الحظ بالنسبة لهم، لأنهم لم يعد لديهم شيء يخسرونه".

وعلق على أزمة فيتور روكي: "في الواقع، لم تكن النية أن يأتي روكي في ديسمبر، كانت هذه هي النية، أن لا يأتي بعد أن يتطور أكثر كلاعب كرة قدم، ولكن في النهاية جاء بعد تعرض جافي وبالدي للإصابة".

وأضاف تشافي في هذا الصدد: "خيار قدوم روكي كان من أجل أن يتعرف على النادي وبيئته أكثر، فأنه مازال شابا يتعلم، وأمر مشاركته في المباريات يعتمد على منافسته مع زملائه".

وأوضح تشافي حول مدى رغبته في انتهاء الموسم: "أنا متشوق لضمان للمركز الثاني، لدي هدف سليم حتى الآن، أنا متشوق، أنا بخير، أنا هادئ، أنا بخير، وأفكر في مباراة الغد".

وأتم قائلا حول مستقبل أراوخو: "تحدثت مع أراوخو حول مستقبله، ويعرف ما افكر فيه، هو سعيد هنا في برشلونة".

اقرأ أيضا

مفاجأة لا تصدق.. تشافي يطلب رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة 

برشلونة أهم منك يا ليفاندوفسكي.. رسالة خطيرة من تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن