"برشلونة أهم منك يا ليفاندوفسكي".. رسالة خطيرة من تشافي

تاريخ النشر: 14/05/2024
43
منذ أسبوع
برشلونة أهم منك يا ليفاندوفسكي.. رسالة خطيرة من تشافي

أرسل تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، برسالة تحذير لمهاجم وهداف فريقه روبرت ليفاندوفسكي، بعد تبديله بالأمس، خلال مواجهة ريال سوسييداد في الدوري الإسباني.

واستعاد برشلونة الثقة بالفوز الصعب الذي حققه (2-0) على ضيفه ريال سوسييداد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في ختام مباريات الجولة 35 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف برشلونة بهذا الفوز لرصيده النقطة 76 في وصافة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا الثالث، و14 نقطة عن ريال مدريد المتصدر.

وشهدت الـ15 دقيقة الأخيرة من عمر لقاء الأمس، قرار لتشافي هيرنانديز بتبديل روبرت ليفاندوفسكي، لصالح لزميله فيران توريس، حيث اتضح على اللاعب البولندي حالة الغضب الكبيرة.

رسالة من تشافي: 

قال تشافي بشأن غضب ليفاندوفسكي: "اتفهم موقف لاعب كرة القدم، لقد شعرت بالغضب أيضًا عندما أخرجوني من الملعب لكن المدرب يفكر في الفريق".

وأضاف: "اعتقدت أننا في تلك اللحظة كنا نفتقر إلى القوة في الضغط الهجومي، أنا أتخذ القرارات لصالح الفريق".

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تشافي بعث برسالة بتبديل ليفاندوفسكي، برسالة للمهاجم البولندي، بأنه لم يعد حريصا على إرضائه كما كان الوضع قبل عدة أشهر.

ويأتي قرار تشافي بإخراج ليفاندوفسكي من الملعب، في الوقت الذي ينافس فيه الهداف البولندي على الفوز بلقب هداف الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي.

ويثأر الجدل في الفترة الحالية حول إمكانية مغادرة ليفاندوفسكي لصفوف برشلونة في الصيف المقبل، في ظل تراجع مستواه خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

مفاجأة لا تصدق.. تشافي يطلب رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة 

ماذا يحدث؟.. ليفاندوفسكي يتوج بالكرة الذهبية 2020 في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن