تشافي يحسم مصير "ثنائي" برشلونة في اليورو والأولمبياد

تاريخ النشر: 12/05/2024
29
منذ أسبوع
تشافي يحسم مصير ثنائي برشلونة في اليورو والأولمبياد

ظهر تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال سوسيداد في الجولة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويواجه برشلونة نظيره ريال سوسيداد مساء غدًا الاثنين في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مونتوجويك الأوليمبي، في إطار الجولة 35 من الليجا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو، حسم تشافي موقف مشاركة لامين يامال وكوبارسى لاعبا فريق برشلونة، في بطولتي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، وأوليمبياد باريس مع منتخب إسبانيا

وعلق تشافي قائلًا: "سنتحدث مع الاتحاد الإسباني إذا قرروا أن بعض اللاعبين سيلعبون في اليورو والأولمبياد وسوف نخبرهم برأينا".

وأضاف: "لامين يحقق فارقًا.. لقد كان على مستوى عالٍ جدًا طوال العام. لديهم غيابات حساسة، لكنه لاعب مميز وغدًا لديه فرصة أخرى لإثبات ذلك".

وأكمل: "باو ولامين قد أظهروا تميزهما في هذا العمر. نأمل في التوصل إلى اتفاق مع هيكتور، ومارك جويو، فهم لاعبون من النادي يقدمون أداء جيدًا. هذه أخبار رائعة".

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، حيث يسعى للتقدم إلى المركز الثاني الذي يحتله حاليًا فريق جيرونا.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يثير الجدل في برشلونة بسبب دوري روشن.. ماذا حدث؟

نجم برشلونة يحسم موقفه النهائي من عرض الهلال التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن