"محاولة تبرئة عبدالله السالم لن تنجح".. فشل إدارة الاتحاد موثق

تاريخ النشر: 15/05/2024
907
منذ أسبوع
إعلامي

تستمر التعليقات على أزمات نادي الاتحاد، بعد فشل الفريق خلال الموسم الحالي في تحقيق أي نتائج إيجابية، والخروج من العام الكروي بدون أي بطولة محلية أو قارية.

أزمات الاتحاد يتحملها إبراهيم السالم 

وعلق الإعلامي عثمان أبو بكر مالي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس على خبر شبكة SSC بشأن استقدام الاتحاد لأغلب صفقات قبل وصول البرازيلي فابينيو.

وكتب أبو بكر على النحو التالي: "صورة مع التحية إلى @ssc_sports: محاولات تبييض او (غسيل)اعضاء #ادارة_شركة_نادي_الاتحاد (الربحية) وتبرئتهم من السقوط والفشل في النادي، الذي قاده اعضاؤها كلهم وفي مقدمتهم (عبدالله السالم) لن تجدِ نفعاً، مهما تم تكثيف جرعات التبرير و(الترويّش) او التمرير الانشائي الذي تقوم به بعض البرامج الرياضية ومقدميها وبطريقة مكشوفة وتحت لزمة (حسب مصادرنا)!! لن تمسح ولن تُخرج الاعضاء من عار (الفشل الذريع) مهما فعلوا وتلاعبوا بالكلمات والتواريخ، فالعار لابسهم.. لا بسهم! التواريخ تؤكد ذلك، على سبيل المثال : معسكر الإعداد الفاشل(معسكر الطائف) الذي أقيم اول الموسم كان بحضورهم وموافقتهم، فهم تسلموا النادي في أوائل شهر يونيو (٥/ ٦) والمعسكر بدأ اوائل يوليو (١٠/ ٧) وكان بإمكانهم إيقافه وتغيير جهته لو رغبوا إلى مكان افضل، (وكتبنا ذلك في حينه) ولو كانت رغبتهم من البداية النجاح لفعلوه، أسوة بما فعله ١٧ فريقاً عسكروا جميعاً في الخارج. هذا مثال واحد فقط.. المثال الثاني؛ اللاعبون الاجانب الجدد، عندما بدأ المعسكر لم يكن هناك سوى (بنزيما وكانتي) الباقون جاءوا لاحقاً وبقرارهم وموافقتهم (اقصد الاعضاء) وكان بامكانهم رفض من لا يرون انه سيفيد الفريق وايضاً رفض من يرون عدم جدوى استمراره او انتظاره بالغاء عقده او اعارته كما فعلت ادارة الهلال(مثلا) والحديث هنا عن كل الأجانب الموجودين، جوتا وكورنادو وروما وحمد الله وحجازي المصاب، وهم اصحاب الاصوات الاعلى اوالاكبر(٧٥%). فاستريحوا لن تفلحوا بمصادركم (ان كانوا هم او غيرهم) في تبرئتهم، القرارات تدينهم ولن تنجحوا في تبييض فعلتهم حتى لو استعنتم بمصنع كلوركس! امر واحد فقط ربما يشفع لهم؛ ان يلحقوا بانمار وكعكي، يغادرون النادي (بانتهاء فترتهم) نهائياًغير مأسوفاً عليهم، وعندها شأنكم التطبيل، مارسوه كما تشاؤون ولكن بعيداً عن #العميد.".

وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن إدارة الاتحاد اتخذت قرارًا بإقالة المدير الفني الحالي مارسيلو جاياردو.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يقترب من لقب الدوري الإنجليزي بفوز ذهبي على توتنهام

القدر ينقذ دي بروين من إصابة خطيرة كادت تنهي مسيرته 

حمل تطبيق سعودي الآن