ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ألافيس

تاريخ النشر: 15/05/2024
26
منذ أسبوع
ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ألافيس

اكتسح ريال مدريد ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد الفوز يوم السبت الماضي على غرناطة برباعية نظيفة، قبل أن يحتفل بالأمس في شوارع العاصمة الإسبانية باللقب رقم "36" في الليجا.

وكان ريال مدريد قد انتصر في لقاء الذهاب بين الفريقين الذي إقيم بالجولة الـ14 من الدوري الإسباني بهدف دون مقابل في شهر ديسمبر الماضي.

ويحاول ريال مدريد هذا الموسم، للوصول لـ99 نقطة، ليحقق ثاني أكبر عدد من النقاط في موسم واحد بالدوري الإسباني، بعد الموسم التاريخي في عام 2012-2013.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني: 

أضاف ريال مدريد بهذا الانتصار الكاسح لرصيده النقطة الـ93 في صدارة الدوري الإسباني، ليتبقى له 6 نقاط فقط للوصول لـ99 نقطة.

وفي المقابل، تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 42 نقطة في المركز الحادي عشر بلائحة الدوري الإسباني.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "تيبو كورتوا، ميندي، ناتشو، ميليتاو، كارفاخال، كروس، كامافينجا، فالفيردي، بيلينجهام، فينيسيوس، رودريجو".

دخل ريال مدريد المباراة بكل قوة ليسجل جود بيلينجهام بطريقة رائعة الهدف الأول للفريق الملكي في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضاعف زميله فينيسيوس جونيور النتيجة في الدقيقة "27" من تسديدة أرضية قوية بعد عرضية زميله كامافينجا.

وتمكن في الدقيقة "46" من عمر اللقاء، المتألق فالفيردي من تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد، قبل أن يعود فينيسيوس ليسجل الهدف الثاني له والرابع للفريق الملكي من تسديدة رائعة عند الدقيقة "70".

واستطاع البديل أردا جولر في الدقيقة "81" من تسجيل الهدف الخامس لريال مدريد بعد تسديدة أرضية مميزة داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

مبابي يثير الشكوك بشأن انتقاله إلى ريال مدريد.. تصريح مثير

ريال مدريد ضد ألافيس.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن