موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 2023-2024

تاريخ النشر: 14/05/2024
26
منذ أسبوع
موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 2023-2024

استعاد برشلونة الثقة بالفوز الصعب الذي حققه (2-0) على ضيفه ريال سوسييداد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في ختام مباريات الجولة 35 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف برشلونة بهذا الفوز لرصيده النقطة 76 في وصافة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا الثالث، و14 نقطة عن ريال مدريد المتصدر.

وعوض انتصار برشلونة على ريال سوسييداد، الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية ضد جيرونا بنتيجة (4-2).

ويكرر برشلونة انتصاره على ريال سوسييداد بهدف دون مقابل، في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما في شهر ديسمبر الماضي، على ملعب أنويتا، برأسية المدافع رونالد أراوخو.

موعد مباراة برشلونة المقبلة:

سيلعب برشلونة في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني "الليجا"، ضد ضيفه رايو فاليكانو، على ملعب المونتجويك، في الأسبوع 37 وقبل الأخير من عمر المسابقة.

وكانت مباراة الذهاب قد حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله في العاصمة مدريد، حيث لم ينجح برشلونة في تحقيق أي انتصار على رايو فاليكانو في أخر 4 مباريات بينهما.

وستقام المباراة بين برشلونة ورايو فاليكانو يوم الأحد المقبل الموافق الـ19 من مايو لعام 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

اقرأ أيضا

الاتحاد يواصل سعيه للتعاقد مع لاعب برشلونة هذا الصيف

نيوكاسل يغلق الباب أمام برشلونة بشأن صفقة تبادلية محتملة

حمل تطبيق سعودي الآن