قرار نهائي.. برشلونة يطرد أول نجومه في ثورة التصحيح 

تاريخ النشر: 13/05/2024
45
منذ أسبوع
قرار نهائي.. برشلونة يطرد أول نجومه في ثورة التصحيح 

حسمت إدارة نادي برشلونة الإسباني قرارها، بالتخلي عن خدمات المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على قرار من المدرب تشافي هيرنانديز.

وضم برشلونة رسميا في شهر يناير الماضي، فيتور روكي قادما من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي في صفقة بلغت قيمتها نحو 30 مليون يورو، بالإضافة لـ 30 مليون يورو متغيرات.

وانفجرت أزمة كبرى في الأيام الماضية، في أعقاب تصريحات أندريا كوري وكيل أعمال روكي التي صرح فيها بقوله: "إذا رحل اللاعب لن يكون على سبيل الإعارة بل سيرحل بشكل نهائي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واتهم كوري بشكل مباشر المدرب تشافي هيرنانديز بتفضيل الثنائي فيران توريس ومارك جويو على فيتور روكي بشكل غير مفهوم، رغم أن الشاب البرازيلي يمتلك قدراته فنية أكبر.

روكي خارج برشلونة: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن برشلونة قرار بشكل نهائي عدم الاعتماد على فيتور روكي في الموسم المقبل، بناء على قرار من المدرب تشافي هيرنانديز وديكو المدير الرياضي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

واستقرت الإدارة الرياضية في برشلونة، على أن فيتور روكي لابد أن يغادر الفريق في الصيف المقبل، حيث سواء في صفقة بيع نهائي أو على سبيل الإعارة.

ولن يسجل برشلونة فيتور روكي في قائمة الفريق للموسم الجديد، للاستفادة من مقعده في لائحة اللعب المالي النظيف، بكونها أيضا وسيلة ضغط على اللاعب للمغادرة في ظل بعض العروض المقدمة له.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وصرح تشافي في الفترة الأخيرة، بأن فيتور روكي مازال في حاجة لوقت للتأقلم مع الأجواء في برشلونة، خاصة أنه لاعب صغير في العمر، وقادم من بيئة مختلفة عن الملاعب الأوروبية.

اقرأ أيضا

ليفربول يربك حسابات الهلال بـعرض مغري لنجم برشلونة

قائمة برشلونة الرسمية لمباراة ريال سوسيداد بالليجا.. مفاجآت مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن