برشلونة يحسم مستقبل كانسيلو بقرار تشافي بعد الموسم الصفري

تاريخ النشر: 13/05/2024
33
منذ أسبوع
برشلونة يحسم مستقبل كانسيلو بقرار تشافي بعد الموسم الصفري

اتخذت بشكل نهائي إدارة برشلونة الإسباني، قرارها بشأن الاحتفاظ بخدمات البرتغالي جواو كانسيلو، رغم العروض السيئة التي قدمها في المباريات الأخيرة للفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد تعاقد مع جواو كانسيلو  من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة لنهائي الموسم الجاري، بينما ضم جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد معارا أيضا حتى نهاية الموسم.

وتسبب جواو كانسيلو بشكل واضح في أخطاء فادحة أبعدت برشلونة، عن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة ركلة الجزاء التي احتسبت ضده لصالح عثمان ديمبيلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولا يضم عقد كانسيلو مع برشلونة أي شرط ملزم لإدارة النادي الكتالوني، بالتعاقد معه نهائيا، نظير مبلغ محدد، حيث الأمر سيعود للتفاوض مع مانشستر سيتي.

الفرصة الأخيرة لكانسيلو: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن الإدارة الرياضية والفنية في برشلونة، ترى بأن كانسيلو ضروري للغاية استمراره مع الفريق الموسم المقبل، رغم المباريات الأخيرة التي ظهرت فيها بشكل سيء.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيعمل برشلونة على الاحتفاظ بخدمات كانسيلو، على حساب جواو فيليكس، ولكن بدون أي مبالغة اقتصادية من أجل الحفاظ على الظهير أو المهاجم البرتغالي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وترى إدارة برشلونة بالتخطيط مع المدرب تشافي هيرنانديز، أن الحفاظ على كانسيلو لتدعيم الجبهة اليمنى.

ومن المقرر، أن يعتمد برشلونة في الموسم المقبل في مركز الظهير الأيسر، على الشاب أليخاندرو بالدي الذي سيعود للمشاركة أساسيا بعد شفائه من الإصابة.

اقرأ أيضا

ليفربول يربك حسابات الهلال بـعرض مغري لنجم برشلونة

الاتحاد يواصل سعيه للتعاقد مع لاعب برشلونة هذا الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن