أرتيتا يرجو توتنهام بإسقاط مانشستر سيتي في القمة المؤجلة 

تاريخ النشر: 12/05/2024
33
منذ أسبوع
أرتيتا يرجو توتنهام بإسقاط مانشستر سيتي في القمة المؤجلة 

طلب الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، غريمه التقليدي توتنهام باسقاط مانشستر سيتي، في مواجهة الفريقين المؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

واصل أرسنال تألقه الكبير، وحقق انتصار هام وصعب على مضيفه مانشستر يونايتد (1-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على مسرح الأحلام، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف أرسنال بهذا الانتصار لرصيده النقطة 86 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الثاني صاحب الـ85 نقطة.

ويحتاج أرسنال للتتويج بالدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون في الجولة الأخيرة، نظير سقوط مانشستر سيتي في أحد مبارياته ضد توتنهام أو وست هام يونايتد.

ماذا قال أرتيتا؟:

قال أرتيتا عقب الفوز على مانشستر يونايتد بشأن الصراع على لقب البريميرليج: "تجربتي في هذا الدوري هي أن أي فريق يمكنه التغلب على أي فريق، لقد عشت سيناريوهات مختلفة". 

وأضاف: "أردنا فتح صندوق الأحلام للفوز بالدوري الإنجليزي في اليوم الأخير من الموسم".

وأوضح بشأن احتمالية تتويج فريقه باللقب حال سقوط سيتي ضد توتنهام: "كل شيء وارد في كرة القدم، لا شيء مستحيل".

وواصل قائلا: "نحن بحاجة إلى نتيجة إيجابية يوم الأربعاء، من أجل تحقيق مانريده، ومن ثم مواصلة عملنا".

وأتم قائلا: "اليوم كان علينا الفوز في مباراة صعبة حقًا خارج أرضنا، كنا بحاجة للفوز مهما كان، إذا نظرنا إلى الماضي، أظهر تاريخنا مدى صعوبة هذه المباراة، ولكن نحن سعداء للغاية بالنتيجة".

اقرأ أيضا

ماذا تفعل يا كاسيميرو؟.. خطأ كارثي يتسبب في هدف غريب لأرسنال

موعد مباراة أرسنال وإيفرتون الحاسمة للقب الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن