موعد مباراة أرسنال وإيفرتون الحاسمة للقب الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 12/05/2024
11
منذ أسبوع
موعد مباراة أرسنال وإيفرتون الحاسمة للقب الدوري الإنجليزي 

واصل أرسنال تألقه الكبير، وحقق انتصار هام وصعب على مضيفه مانشستر يونايتد (1-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على مسرح الأحلام، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحقق أرسنال الانتصار على مانشستر يونايتد، في لقاء الفريقين لحساب الجولة الرابعة من البريميرليج هذا الموسم على ملعب الإمارات بثلاثة أهداف لواحد.

ودخل أرسنال المباراة برصيد 83 نقطة في وصافة لائحة الدوري الإنجليزي، خاصة بعد سلسلة الانتصارات الكاسحة مؤخرا، والانتصار في الجولة الماضية على بورنموث بثلاثية نظيفة.

وأضاف أرسنال بهذا الانتصار لرصيده النقطة 86 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الثاني صاحب الـ85 نقطة.

موعد مباراة حلم أرسنال الكبير: 

سيلعب أرسنال في الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، مع ضيفه إيفرتون على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

ويحتاج أرسنال للفوز على أرسنال من أجل التتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي، حال خسارة مانشستر سيتي أحد مبارياته ضد توتنهام أو وست هام يونايتد.

وستقام المباراة بين أرسنال وإيفرتون يوم الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.

اقرأ أيضا

ماذا تفعل يا كاسيميرو؟.. خطأ كارثي يتسبب في هدف غريب لأرسنال

أرسنال يقترب من حلم الدوري الإنجليزي بانتصار حاسم على يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن