ماذا تفعل يا كاسيميرو؟.. خطأ كارثي يتسبب في هدف غريب لأرسنال

تاريخ النشر: 12/05/2024
32
منذ أسبوع
كاسيميرو

واصل البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد أخطائه الفادحة في المباريات الأخيرة للشياطين الحمر، حيث تسبب في تقدم أرسنال على فريقه بهدف دون مقابل حاليا.

ويتقدم أرسنال بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من عمر اللقاء الجاري بينهما حاليا على ملعب أولد ترافورد، لحساب مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هدف التقدم لأرسنال الجناح البلجيكي لياندرو تروسارد في الدقيقة "20" من عمر اللقاء، بعد تمريرة حاسمة من زميله الألماني كاي هافرتز.

وجاء هدف أرسنال بعد خطأ فادح من تمريرة حارس مرمى مانشستر يونايتد أندريا أونانا، بالإضافة لكاسيميرو الذي تسبب في كشف التسلل على دفاعات فريقه.

وتسبب كاسيميرو في أخطاء كارثية خلال مواجهة مانشستر يونايتد الماضية، ضد كريستال بالاس، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والذي خسره فريقه برباعية نظيفة.

وكان كاسيميرو العائد للمشاركة في المباريات الأخيرة مع مانشستر يونايتد سببا في هدفين في لقاء كريستال بالاس الأخير، وواصل بسب البطئ الشديد في التحرك في هدف تقدم أرسنال حاليا على فريقه.

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: "أونانا، بيساكا، كاسيميرو، إيفانز، دالوت، ماكتوميناي، ماينوو، أمرابط، ديالو، هويلند، جرناتشو".

وفي المقابل لعب أرسنال اللقاء بتشكيل أساسي مكون من: "رايا، بن وايت، جابريل، ساليبا، تومياسو، أوديجارد، بارتي، رايس، ساكا، هافرتز، تروسارد".

اقرأ أيضا

القادسية يبدأ مفاوضاته مع أرسنال لضم نجمه في الصيف

نجم أرسنال الإنجليزي على رادار دوري روشن في الصيفية.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن