مفاجأة 2024.. باريس يطرد لويس إنريكي الفاشل بعد الخروج الأوروبي

تاريخ النشر: 12/05/2024
77
منذ أسبوع
باريس سان جيرمان

بدأ يفكر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الإطاحة بالإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريقه، والذي قاد الفريق الباريسي للتتويج بلقب الدوري المحلي.

وغادر باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا ضد بوروسيا دورتموند الألماني بمجموع المباراتين (2-0).

وسبق أن حصد باريس سان جيرمان هذا الموسم، لقب الدوري الفرنسي للمرة الـ12 في تاريخه، بالإضافة لتأهله لنهائي كأس فرنسا، ومن قبله كأس السوبر الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يتبقى أمام باريس سان جيرمان فرصة أخيرة لتوديع الموسم بشكل جيد، عند مواجهة أولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا، لتحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم.

لويس إنريكي خارج باريس سان جيرمان: 

كشفت شبكة "فلاش سكور" العالمية المتخصصة في الاحصائيات، أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يفكر بشكل جدي بالإطاحة بلويس إنريكي من منصبه المدير الفني لفريقه.

ويرى الخليفي بأن لويس إنريكي غير مقنع بالنسبة له فلذلك يريد الانفصال عنه، رغم تبقى موسم أخر في عقد المدرب الإسباني مع بطل الدوري الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وفي المقابل، يخطط باريس سان جيرمان، للتعاقد مع الإيطالي تياجو موتا مدرب بولونيا الإيطالي والقريب من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومنح تياجو موتا موافقة مبدئية لإدارة باريس سان جيرمان لتدريب الفريق الفرنسي، الذي حمل شارة قيادته بدلا من يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضا

حفل عشاء فاخر من جماهير باريس سان جيرمان لمبابي بعد إعلان الرحيل 

تعليقات الصحف العالمية على إعلان مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن