حفل عشاء فاخر من جماهير باريس سان جيرمان لمبابي بعد إعلان الرحيل 

تاريخ النشر: 11/05/2024
84
منذ أسبوع
حفل عشاء فاخر من جماهير باريس سان جيرمان لمبابي بعد إعلان الرحيل 

ودع كيليان مبابي في حفل عشاء خاص جماهير باريس سان جيرمان، قبل ساعات من خوض قائد الفريق الباريسي، لأخر مبارياته على ملعب حديقة الأمراء في الجولة 32 من الدوري الفرنسي.

وأصدر مبابي عبر جميع حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي بيان رسمي مصور بالفيديو، يعلن فيه انتهاء علاقته مع باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي.

ولم يكشف مبابي عن وجهته المقبلة، رغم أن الأمر أصبح مؤكد بانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، بصفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بباريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وانتهت مسيرة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، بشكل حزين للغاية، بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء الماضي بالخسارة ذهابا وإيابا بهدفين دون مقابل.

العشاء الأخير لمبابي: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن مبابي بعد صدور البيان الخاص بإعلان رحيله عن باريس سان جيرمان، توجه مباشرة لملعب حديقة الأمراء، بناء على دعوة قادة أولتراس فريقه.

ونظم قادة رابطة أولتراس باريس سان جيرمان، حفل شواء لمبابي في ملعب حديقة الأمراء من أجل توديعه بشكل لائق قبل مغادرته للفريق.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وحضر رفقة مبابي حفل العشاء كل من والده ويلفريد، بالإضافة لشقيقه الأصغر إيثان لاعب باريس سان جيرمان، وأخيرا والدته فايزة العماري وكيلته.

وشهد حفل العشاء تواجد ما يقرب أكثر من 1000 شخصا من مشجعي باريس سان جيرمان، حيث تناول لاعب ريال مدريد المتوقع "اللحم المشوي"، كما التقط العديد من الصور التذكارية مع الجماهير، حيث وجه إليهم كلمة في نهاية الاجتماع.

اقرأ أيضا

صحفي فرنسي يعلن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

تفاصيل جديدة في صفقة انتقال مبابي لريال مدريد بعد إعلانه الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن