إنريكي يمنع مبابي من وداع جماهير باريس سان جيرمان.. قرار صادم

تاريخ النشر: 09/05/2024
47
منذ أسبوع
إنريكي يمنع مبابي من وداع جماهير باريس سان جيرمان.. قرار صادم

يستعد نادي باريس سان جيرمان، لتوديع نجمه وقائده كيليان مبابي في ملعب حديقة الأمراء، خلال مواجهة تولوز المنتظرة، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، حيث من المقرر أن يغادر اللاعب نحو ريال مدريد الإسباني الذي حسمه الاتفاق معه.

ومن المتوقع أن يعلن ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، عن التعاقد مع مبابي، بعقد يمتد حتى صيف عام 2029 لمدة 5 مواسم، بعد مسيرة استمرت لأكثر من 7 سنوات مع باريس سان جيرمان.

وانتهت مسيرة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، بشكل حزين للغاية، بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء الماضي بالخسارة ذهابا وإيابا بهدفين دون مقابل.

وداع مبابي:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان سيودع مبابي أمام جماهيره في ملعب حديقة الأمراء، ضد تولوز يوم الأحد المقبل، بكونها أخر مباراة سيلعبها الفريق أمام مشجعيه هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تقدم جماهير باريس سان جيرمان لافتة شكر لمبابي على مسيرته مع باريس سان جيرمان، والذي انضم للنادي العاصمي في صيف عام 2017.

ويعترض المدرب لويس إنريكي على فكرة مشاركة مبابي في جزء من المباراة، بكونها وداعية له قبل الرحيل عن الفريق، حيث يرى إنريكي بأن مواجهة تولوز يجب أن تكون للاعتذار للجماهير بعد الخروج الأوروبي، ولابد من الفوز بها.

وتأتي مواجهة تولوز، بعد أن توج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي قبل جولتين للمرة الـ12 في تاريخه، وقبل لقاء أولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا.

اقرأ أيضا

تصريح خطير يقرب مبابي من دوري روشن.. مفاجأة صادمة لريال مدريد

نهاية حزينة لمبابي مع باريس سان جيرمان بسبب العقدة الألمانية

حمل تطبيق سعودي الآن