أزمة نفسية تدمر مبابي.. الكابوس الأسوأ قبل رحيله عن باريس

تاريخ النشر: 03/04/2024
41
منذ أسبوع
أزمة نفسية تدمر مبابي.. الكابوس الأسوأ قبل رحيله عن باريس

اتضحت الأسباب التي تسببت في تراجع آداء كيليان مبابي مهاجم وقائد باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل الضغط النفسي والعقلي الذي يعاني منه اللاعب حاليا.

وتتحدث الصحافة الفرنسية بشكل يومي عن مستقبل كيليان مبابي الذي قرر مغادرة باريس سان جيرمان، والانتقال لريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الأخيرة الكثير من الجدل حول تعدي كيليان مبابي بالسباب اللفظي على مدربه لويس إنريكي، عقب تبديله خلال مواجهة أولمبيك مارسيليت الأخيرة.

وغادر مبابي أرض الملعب في الدقيقة "65" من المواجهة، حيث ظهر بآداء مخيب للغاية، من خلال خسارته للكثير من الكرات بعكس عادته.

واتضح على مبابي علامات الغضب بسبب قرار لويس إنريكي باستبداله حيث خرجت بعض الألفاظ منه، والتي فسرها البعض بأنه يتعدى بالسباب على المدرب لويس إنريكي.

مبابي في أزمة نفسية: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كيليان مبابي يعاني من أزمة نفسية كبيرة، بسبب الضغوط الكبيرة عليه، والحديث المستمرة عن أزمة استبداله وعدم اعتماد المدرب لويس إنريكي عليه بشكل مستمر.

وخاض مبابي مباراة كاملة فقط، في أخر 7 مباريات لعبها مع الفريق الباريسي في الدوري الفرنسي، خاصة أنه بات أخر التبديلات الأساسية لمدرب الفريق الباريسي.

وتسببت الضغوط أيضا في تراجع آداء مبابي خاصة أن الجميع يتوقع منه أن يقود باريس سان جيرمان لتحقيق الثلاثية التاريخية قبل رحيله في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

تين هاج يثور غضبا ويفتح تحقيق في مانشستر يونايتد بسبب الإصابات

هل تنجح خطة لابورتا؟.. تعيين تشافي سفيرا لمؤسسة برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن