تين هاج يثور غضبا ويفتح تحقيق في مانشستر يونايتد بسبب الإصابات

تاريخ النشر: 03/04/2024
39
منذ أسبوع
تين هاج يثور غضبا ويفتح تحقيق في مانشستر يونايتد بسبب الإصابات

كشف الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فتح تحقيق داخلي، بشأن تكرار الإصابات الغريبة للاعبي الفريق والتي تحدث بشكل متتالي.

وتعرض لاعبي مانشستر يونايتد طوال الموسم للكثير من الإصابات التي أثارت علامات الاستفهام حول الجهاز الطبي والمعد البدني للفريق، حيث كان الثنائي ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف أحدث المصابين.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم غدا الخميس، لمواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل في الجولة 30 بهدف لمثله ضد مضيفه برينتفورد، حيث يلعب فريق المدرب تين هاج حاليا على بلوغ بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ماذا قال تين هاج؟: 

قال تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل لقاء تشيلسي غدا بشأن الإصابات المتتالية للاعبي فريقه: "لدينا فكرة عامة حول الأمر، لكننا نعمل على ذلك داخليا، ونتعامل مع الموقف بكل قوة".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "أظن لم تعد هناك أزمات في خط الوسط والهجوم، ولدينا العديد من الخيارات، ولكن في خط الدفاع مازال لدينا أزمة ونقص عدد كبير".

وواصل: "تلقينا أمر جيد للغاية مؤخرا بعودة فاران، واستعادة جوني إيفانز، كما عاد هاري ماجواير مؤخرا للتدريبات".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح تين هاج تعليقا على أزمات الإصابات: "ليفربول ومانشستر سيتي ونيوكاسل يعانون من تلك الأزمة، جميع الفريق لا تتدرب من أساس، ما نفعله هو التعافي فقط استعدادا للمباراة المقبلة".

اقرأ أيضا

فيديو| تين هاج يشارك المسلمين مائدة الإفطار بمقر مانشستر يونايتد

عملاق تاريخي يجبر تين هاج على الرحيل من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن