مفاجأة سعيدة تحسم لقب الدوري الإنجليزي لليفربول.. "كلوب يفجرها"

تاريخ النشر: 03/04/2024
53
منذ أسبوع
مفاجأة سعيدة تحسم لقب الدوري الإنجليزي لليفربول.. كلوب يفجرها

زف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه قبل مواجهة شيفيلد يونايتد، يوم غدا الخميس، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحقق ليفربول الفوز في الجولة الماضية على برايتون بهدفين لواحد على ملعب أنفيلد، حيث استغل تعادل أرسنال سلبيا ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.

ويتصدر ليفربول حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بفارق نقطيتن عن أرسنال الثاني، و3 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث.

واقتربت عودة الحارس البرازيلي أليسون لتدريبات ليفربول، خاصة أنه مضى على غيابه عن الملاعب أكثر من 6 أسابيع.

ويستعد ليفربول أيضا يوم الأحد المقبل لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مفاجآت سعيدة:

وقال يورجن كلوب قبل مواجهة شيفيلد يونايتد مساء غدا الخميس: "ما أعجبني في هدف صلاح أمام برايتون، هو الألتزام التكتيكي المثالي الذي قدمناه، هكذا تسير الأمور في الشكل الصحيح".

وأضاف كلوب: "أرنولد وجوتا سيكونوا جزء من تدريبات الفريق الأسبوع القادم، أليسون يبدو جيدًا حقًا، إنه يقول سأكون جزء من تدريبات الفريق قريبا".

وعلق على مواجهتي أرسنال ضد لوتون تاون ومانشستر سيتي ضد أستون فيلا: "أتوقع أن يفوز كلاهما، علينا أن نفوز في مبارياتنا فقط".

وأوضح عن لقاء فريقه في الجولة 32 ضد مانشستر يونايتد: "لن يتم إختيار التشكيلة بناء على مباراة مانشستر يونايتد، سنلعب باللاعبين المتاحين، جونز عاد، ولكن هذا لا يعني أنه يستطيع لعب 90 دقيقة".

وتابع قائلا: "لاعبين آخرين يحتاجون لإستعادة حدة الرتم، قطعًا لا علاقة للأمر بمباراة مانشستر يونايتد".

واستطرد عن ماك أليستر: "هذا هو اللاعب الذي كنت متحمس كي أحصل عليه، والحمد للرب حصلنا عليه، كل ما تعلمه مع برايتون كان مفيدًا للغاية"

وأتم كلوب عن إصابة جويل ماتيب: "جويل بدأ بالركض، إنه يكره هذا الشيء، لا يؤلمه شيء، الأمر سيأخذ وقت، لا أعتقد بأنه سيعود هذا الموسم".

اقرأ أيضا

دي زيربي يصدم ليفربول ويختار فريقه الجديد.. مفاجأة

صلاح يقود ليفربول لفوزا صعبا ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن