فايزة العماري توبخ مبابي بسبب تصرفه غير اللائق.. "تدمر نفسك"

تاريخ النشر: 02/04/2024
342
منذ أسبوع
فايزة العماري توبخ مبابي بسبب تصرفه غير اللائق.. تدمر نفسك

وجهت عائلة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي نصيحة له، على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها مواجهة فريقه ضد مارسيليا في الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

وغادر مبابي أرض الملعب في الدقيقة "65" من المواجهة، حيث ظهر بآداء مخيب للغاية، من خلال خسارته للكثير من الكرات بعكس عادته.

واتضح على مبابي علامات الغضب بسبب قرار لويس إنريكي باستبداله حيث خرجت بعض الألفاظ منه، والتي فسرها البعض بأنه يتعدى بالسباب على المدرب لويس إنريكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

سلطت كافة وسائل الإعلام الفرنسية الضوء على ما حدث بين مبابي ولويس إنريكي، خاصة أن الأمور هذه المرة خرجت عن السيطرة، رغم محاولات المدرب الإسباني لتجاهل الموقف.

تصرف كارثي من مبابي:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن عائلة كيليان مبابي بحسب ما يراه اللاعب بات يشعر بأن المدرب لويس إنريكي يتعمد إهانته أمام زملائه والجماهير في المباريات بتبديله المستمر.

ومازال مبابي غاضبا من الأحداث التي شهدتها مواجهة مارسيليا الأخيرة، خاصة أن عائلته وجهت له انتقادا واضحا بسبب سبابه للمدرب لويس إنريكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وترى عائلة كيليان بأن التصرف الذي صدر منه عقب تبديله، وتوجيه سباب لمدربه سلوك مرفوض، خاصة أنه يؤثر بشكل سلبي على صورته أمام الإعلام والجماهير.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يشعر مبابي بالغضب المتزايد من عدم إكماله للمباريات خاصة في الدوري الفرنسي، لكونه غير متقبل لتصرفات المدرب لويس إنريكي معه.

اقرأ أيضا

مبابي شيطان يدمر ريال مدريد.. تحذير لبيريز من صفقة القرن

نيران مبابي تشتعل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن