ريال مدريد يحسم مصير إندريك بعد التعاقد مع مبابي.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 01/04/2024
56
منذ أسبوعين
ريال مدريد يحسم مصير إندريك بعد التعاقد مع مبابي.. قرار نهائي

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البرازيلي الشاب إندريك مع نادي ريال مدريد الإسباني، بعد حسم التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي في صفقة مجانية.

ونجح ريال مدريد في ضم المهاجم البرازيلي الشاب، إندريك، لاعب بالميراس إلي صفوفه في ديسمبر 2022، على أن ينتقل إلى قلعة البرنابيو في 2024.

وكان الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة كبيرًا علي ضم إندريك في الموسم الماضي، إلا أن النادي الملكي قد نجح في حسم الصفقة لصالحه في نهاية المطاف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحسم ريال مدريد الإسباني، صفقة إندريك من صفوف بالميراس بمبلغ 60 مليون يورو، واللاعب أوضح أن اختياره للنادي الملكي هو الاختيار الأمثل له في المستقبل.

ويمتد عقد فيليبي إندريك مع النادي الملكي حتي صيف 2027، مع إمكانية التجديد مع الفريق حتي عام 2030. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأعلنت العديد من المصادر الإسبانية، أن مبابي قد وقع بالفعل على عقود انتقاله لريال مدريد لموسم 5 مواسم حتى صيف عام 2029، قبل أسبوعين من الأن.

إندريك لن يغادر ريال مدريد

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو في تغريدة عبر منصة "إكس"، أن ريال مدريد لم يفكر مطلقًا في خيار إعارة إندريك إلى بالميراس أو أي مكان آخر حتى ديسمبر، ولم يرسله حتى إلى فريق كاستيا.

وأشار إلى أن إندريك سيلعب مع الفريق الأول لريال مدريد اعتبارًا من اليوم الأول في يوليو، وفقًا لما تم الاتفاق عليه عند توقيعه للنادي في ديسمبر 2022.

اقرأ أيضا

ديربي جدة في أبريل|الأهلي لم يرحم الاتحاد..خطأ القرني أمام السومة

هالاند ينذر أندية الدوري الإنجليزي بـتحدي خطير.. ماذا فعل؟

حمل تطبيق سعودي الآن