مبابي شيطان يدمر ريال مدريد.. "تحذير لبيريز من صفقة القرن"

تاريخ النشر: 01/04/2024
58
منذ أسبوع
مبابي شيطان يدمر ريال مدريد.. تحذير لبيريز من صفقة القرن

يحوم الكثير من الجدل حول كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بعد أزمته بالأمس مع المدرب لويس إنريكي، وتلفظه ببعض الكلمات المسئية أثناء مغادرته أرض الملعب.

وغادر مبابي أرض الملعب في الدقيقة "65" من المواجهة، حيث ظهر بآداء مخيب للغاية، من خلال خسارته للكثير من الكرات بعكس عادته.

واتضح على مبابي علامات الغضب بسبب قرار لويس إنريكي باستبداله حيث خرجت بعض الألفاظ منه، والتي فسرها البعض بأنه يتعدى بالسباب على المدرب لويس إنريكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفتحت تلك الأزمة الكثير من التساؤلات حول شخصية مبابي، الذي سيتعاقد معه ريال مدريد في الصيف المقبل عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

الشيطان مبابي: 

حذر الصحفي "ديليفي ميليرو" في مقال مطول عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية، ريال مدريد من إتمام صفقة التعاقد مع كيليان مبابي.

ويرى الصحفي الإسباني على حد وصفه كيليان مبابي، باللاعب الذي تحول من مشروع أسطورة وأفضل لاعب في العالم إلى "شيطان" قادر على تدمير كل شيء.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتوقع المقال بأن يحول مبابي ريال مدريد لسلسلة معقدة من الأزمات لن تنتهي بمجرد وصوله، وأن التراجع عن هذه الصفقة أمر هاما للحفاظ على الفريق الذي توج بـ14 لقبا في دوري أبطال أوروبا بدون كيليان.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن تحدث فلورنتينو بيريز مع فايزة العماري والدة مبابي مطالبا أياها، بأن يحافظ مبابي على هدوئه وصورته لدى الجماهير، حتى لا يتعرض لأي انتقادات خاصة أن أي موقف يصدر منه يتم تحليله بشكل مفصل.

اقرأ أيضا

اتصال هاتفي بين بيريز ووالدة مبابي بسبب صورة على إنستجرام

مبابي يودع باريس سان جيرمان بـصورة مثيرة.. صفقة القرن تقترب

حمل تطبيق سعودي الآن