نيران مبابي تشتعل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 01/04/2024
36
منذ أسبوعين
مبابي

تشتعل حرب كبرى داخل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على خلفية الألفاظ التي تلفظ بها كيليان مبابي مهاجم وقائد الفريق عقب استبداله خلال مواجهة مارسيليا بالأمس.

وحقق باريس سان جيرمان بالأمس انتصار بهدفين دون مقابل، في كلاسيكو الدوري الفرنسي، على ملعب الفيلدروم، ضمن منافسات الجولة 2 من المسابقة.

وغادر مبابي أرض الملعب في الدقيقة "65" من المواجهة، حيث ظهر بآداء مخيب للغاية، من خلال خسارته للكثير من الكرات بعكس عادته.

واتضح على مبابي علامات الغضب بسبب قرار لويس إنريكي باستبداله حيث خرجت بعض الألفاظ منه، والتي فسرها البعض بأنه يتعدى بالسباب على المدرب لويس إنريكي.

وعلق لويس إنريكي على ما حدث من مبابي عند سؤال الصحفيين له عن الواقعة، ليرد قائلا: "أنا لم أرى شيئا، أنا المدرب وأنا من أقرر".

النيران تشتعل في باريس سان جيرمان: 

سلطت كافة وسائل الإعلام الفرنسية الضوء على ما حدث بين مبابي ولويس إنريكي، خاصة أن الأمور هذه المرة خرجت عن السيطرة.

وأظهرت الأرقام المعبرة عن آداء مبابي خلال 65 دقيقة خاضها في الكلاسيكو ضد مارسيليا، بأنه لم يقدم أي مردود إيجابي في اللقاء حتى لحظة استبداله.

ولم يسدد مبابي أي كرة على مرمى مارسيليا طوال مشاركته في اللقاء، بالإضافة لخسارة الكرة 12 مرة عند استلامها في منتصف ملعب المنافس.

واقتربت مسيرة مبابي على النهاية مع باريس سان جيرمان، خاصة أن اللاعب قرر عدم تجديد عقده، والانتقال لريال مدريد الإسباني الموسم المقبل.

ويستعد باريس سان جيرمان يوم العاشر من شهر إبريل الجاري، لمواجهة برشلونة الإسباني، في ذهاب ربع نهاي دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحسم مصير إندريك بعد التعاقد مع مبابي.. قرار نهائي

مبابي يودع باريس سان جيرمان بـصورة مثيرة.. صفقة القرن تقترب

حمل تطبيق سعودي الآن